محمد جاسم: لن نبخل على نادي الشارقة بأي دعم في موسم الانتقالات

9-5-2020 | 16:03

محمد جاسم المحمود عضو مجلس إدارة نادي الشارقة الرياضي

 

راجح الممدوح

قال محمد جاسم المحمود عضو مجلس إدارة نادي الشارقة الرياضي، إن النادي لن يبخل بأي دعم مادي أو معنوي خلال موسم الانتقالات الحالي، لافتا إلى أن مجلس الإدارة جاهز لأي طلبات في سبيل الارتقاء بالرياضة داخل النادي.


وأوضح أن نادي الشارقة ، تعاقد مع اللاعب الإيطالي عبدالله تراوري لموسم ونصف ضمن فئة المقيمين، واللاعب البرازيلي لوان مارتن بيريرا لموسمين ضمن فئة المقيمين، وعمر جوهر بنظام الإعارة حتى نهاية الموسم قادماً من نادي خورفكان.

ونوه بأن شعار النادي "خلف_الملك_أوفى_جمهور" ليس مجرد شعار يردد بل واقع يجسد معاني العشق والانتماء، وسيبقى جماهير النادي الرقم الصعب والوقود الداعم له .
جدير بالذكر أن نادي الشارقة الرياضي يلقب بالنادي الملكي، ويقع في إمارة الشارقة، وله شعبية كبيرة في الإمارات حيث يعتبر هو والوصل والعين من أكبر القواعد الجماهيرية بالدولة.

وأشتهر جمهور النادي منذ القدم وهو أول من حقق لقب الدوري الإماراتي ويعتبر نادي الشعب الغريم التقليدي ويتفوق على أكثر الأندية الإماراتية بالمواجهات المباشرة، ويعتبر أحد أكثر الأندية الإماراتية تحقيقا للبطولات فهو أول نادي يفوز بالدوري الإماراتي لكرة القدم وحصل على هذا الدوري 6 مرات في تاريخه.
وتنقسم ألعاب نادي الشارقة الثقافي الرياضي إلى ستة أقسام وهي كرة القدم، كرة السلة، كرة اليد، الكاراتيه، السباحة، ألعاب القوى.

مادة إعلانية

[x]