صديقا عمر جابر يطلبان شهادة حسام البدري.. ويستأنفان على قرار تجديد حبسهما

9-5-2020 | 16:03

عمر جابر لاعب بيراميدز

 

أحمد السني

تقدم محامي صديقي اللاعب عمر جابر ، لاعب بيراميدز، المتهمان بتهديده بالقتل والخطف والإيذاء، بسبب خلافات مالية بينهم، باستئناف على قرار تجديد حبسهما 15 يوما على ذمة التحقيقات.


وطلب عماد عويان دفاع المتهمين سماع أقوال عدد من الشهود في الواقعة، وعلى رأسهم، حسام البدرى، المدير الفني للمنتخب الوطني، وذلك باعتباره كان يترأس إدارة الكرة ب نادي بيراميدز وقت انتقال عمر جابر إلى صفوف الفريق.

كما طلب "عويان" استدعاء هادى خشبة مدير الكرة بالنادي، ولؤي دعبس بطل المصارعة وعضو مجلس إدارة الزمالك السابق، والذى تدخل فيما سبق للوساطة بين موكليه و عمر جابر لحل خلافاتهم المالية.

وكشفت التحقيقات أن علاقة صداقة ربطت المتهمان باللاعب، وأكد المتهمان في التحقيقات ، أنهما يتوليان الأمور الإدارية الخاصة به، ويعدان وكلاء اللاعب بشكل ودي، وإنهما طلبا منه مستحقاتهما والتي تقدر بنحو 13 مليون جنيه أو شقة وسيارة، وذلك لكونهما ساعداه في تحقيق شهرته وثروته، وهو ما رفضه عمر جابر .

وقال عمر جابر في التحقيقات أن صديقيه هدداه بالقتل والإيذاء، وخطف زوجته وأطفاله، في حالة رفض دفع المبلغ الذي طلباه، أو شراء فيلا لهما بالقرب من الفيلا المملوكة له بالشيخ زايد فضلًا عن سيارة، كما أكد أنه لا حق لهما في تلك المطالب.

وتابع اللاعب أنه لطالما قدم لهما مساعدات بحكم صداقتهم، لكنهما حاولا استغلال تلك الصداقة في طلب أموال ليست من حقهما.

وقدم عمر جابر صورة من رسائل التهديد التي وجهها المتهمان له.

فيما قدم المتهمان صورة ضوئية من تفويض أدعيا فيه أنهما وكلاء ل عمر جابر ولم يقدما أصل الصورة.

[x]