[x]

محافظات

صحة جنوب سيناء : تخصص نزل الشباب بشرم الشيخ لفرض الحجر الصحي لمصابي كورونا

8-5-2020 | 21:54

فيروس كورونا - أرشيفية

جنوب سيناء - هاني الأسمر

أكد الدكتور أيمن رخا مدير مديرية الصحة ب جنوب سيناء تجهيز نزل الشباب بشرم الشيخ بمعمل وجهاز أشعة وفرق طبية مجهزة لفرض الحجر الصحي وعزل كافة الحالات المصابة ب فيروس كورونا المستجد وذلك لتقديم الرعاية والمتابعة الطبية اللازمة لهم.


يأتي ذلك في إطار الإجراءات الوقائية والاحترازية التي تتخذها مديرية الصحة وفقا للتعليمات الوقائية للوزارة و منظمة الصحة العالمية المقررة في هذا الشأن.

وأوضح رخا بأن جميع مستشفيات المحافظة مخصص بها غرف لعزل كافة الحالات المصابة بأي أمراض معدية ومن ضمنها فيروس كورونا المستجد مؤكدًا تجهيز أطقم طبية بكافة مستشفيات المحافظة لاتخاذ كافة الإجراءات الوقائية والعلاجية اللازمة حيال تلك الحالات المشتبه في إصابتها بأمراض معدية.

وتقوم هذه الأطقم باتباع كافة الإجراءات الوقائية من خلال وضع حالات الاشتباه في غرف العزل وأخذ المسحات وسحب عينات الدم وإرسالها للمعامل للتأكد من إصابة الحالات المشتبه فيها مع وضع الحالات تحت المتابعة والملاحظة المستمرة لحين ثبوت إيجابية التحاليل من عدمه مع اتخاذ كافة التدابير والإجراءات الوقائية اللازمة نحو تحويل الحالة المصابة بأعراض الفيروس لمستشفي العزل واتخاذ اللازم نحو أعمال الرش والتطهير.

الاكثر قراءة

مواقيت الصلاة

اسعار العملات

درجات الحرارة