حملة إزالة مكبرة لتعديات ومخالفات البناء في المنيا | صور

8-5-2020 | 12:53

إزالة التعديات للبناء المخالف - أرشيفية

 

المنيا - محمد عبد اللطيف الباسل

وجه محافظ المنيا ، نائبه الدكتور محمد محمود أبوزيد، ومحمد عبد الفتاح السكرتير العام، وأحمد جبريل السكرتير العام المساعد، بتكثيف حملات إزالة التعديات للبناء المخالف للقانون، وتنفيذ أعمال النظافة والرش والتطهير، واستغلال فترة حظر تنقل المواطنين لإنجاز تلك الأعمال.


ونفذت الأجهزة الأمنية، بقيادة اللواء محمود خليل، مدير أمن المنيا ، والمهندس عاطف طه، مدير أملاك المحافظة، حملة إزالات تعديات بعدد من قرى مركز المنيا ، أوقفت أعمال بناء بالطابق السادس لأحد العقارات المخالفة بشارع عدنان المالكي.

كما واصلت الوحدة المحلية لمركز ديرمواس، برئاسة سراج عبد الحميد، رئيس المدينة، أعمال الصيانة الدورية لأعمدة الإنارة للكشافات، وتنفيذ حملة نظافة كبرى، بالإضافة إلى فض سوق الحسايبة بقرية كفر خزام.

كما نفذت الوحدة المحلية لمركز سمالوط، حملة إزالات مكبرة أسفرت عن إزالة 6 حالات تعد بالبناء على أراضي زراعية، في قرية السوبي دير سمالوط، على مساحة 14 قيراطا و5 أسهم.

كما تمكنت الوحدة المحلية لمركز بني مزار، من إيقاف أعمال بناء مخالف في شارع الحرية، وإزالة حالة تعد على أرض زراعية على مساحة قيراط بقرية أبطوجة، وإزالة ٩ حالات تعد بقرية صندفا، منهم ٦ حالات أملاك دولة على مساحة ٩٥ مترا مربعا، و٣ حالات بناء على أرض زراعية على مساحة قيراط و١٩ سهما.

الأكثر قراءة

مادة إعلانية

[x]