محافظ المنوفية يبحث مع وفد "العربية للتصنيع" تطوير منظومة المخلفات الصلبة والمناطق العشوائية| صور

8-5-2020 | 12:41

محافظ المنوفية يستقبل وفد الهيئة العربية للتصنيع

 

المنوفية-إسراء قنديل

استقبل إبراهيم أحمد أبو ليمون، محافظ المنوفية ، وفد الهيئة العربية للتصنيع ، لمناقشة توقيع بروتوكول بين المحافظة والهيئة، بالتنسيق مع بنك مصر والبنك الأهلي، لتطوير منظومة المخلفات الصلبة وكذلك تطوير المناطق العشوائية .


وخلال الاجتماع تم استعراض الخطة الكاملة لمراحل تطوير منظومة المخلفات، من خلال غلق المقالب العشوائية ونقلها إلي المدفن الصحي بكفر داود في مدينة السادات، وذلك بهدف خلق بيئة صحية ونظيفة وتحقيق عائد اقتصادي للمحافظة.

كما تم مناقشة إمكانية التعاون في تطوير عشوائيات عدد من مراكز ومدن المحافظة، من خلال خطة رفع كفاءة الطرق والإنارة للمناطق العشوائية.

ومن جانبه أكد محافظ المنوفية ، أن المحافظة بكامل أجهزتها التنفيذية تعمل على إحداث طفرة ملموسة على مستوي الخدمات التي تقدم للمواطنين، مشيراً إلى وضع الإمكانات والآليات التي تتوافر لدى المحافظة لتحقيق جميع المشروعات الخدمية والتنموية التي يجري تنفيذها على أرض المحافظة.

حضر اللقاء، محمد موسى نائب المحافظ، ومدير إدارة البيئة بالمحافظة، ويأتي هذا في إطار توجيهات رئيس الجمهورية، باتخاذ خطوات عاجلة لتنفيذ المنظومة الجديدة لإدارة المخلفات الصلبة في المحافظات كافة.


مادة إعلانية

[x]