عمرو زكى : مافيش لاعب فى مصر يستاهل 15 مليون جنيه .. وصلاح أفضل من ميدو

7-5-2020 | 22:02

عمرو زكى

 

راندا رضا

قال لاعب الزمالك السابق عمرو زكى تعليقا على رحلة احترافه القصيرة، إنه كان سفيرا للكرة المصرية، فى منتخب إفريقيا، ولكن المنظومة الرياضية فى مصر كانت مختلفة عن التوقيت الحالى.


وأضاف زكى، لبرنامج شيخ الحارة مع إيناس الدغيدى، على قناة القاهرة والناس، فى الأهلى هناك إدارة ومنظومة جيدة، تختار اللاعيبة والمدربين بعناية شديدة.

وأضاف زكى، "عمرى ما اتغيريت وطول عمرى عندى قناعة، وحاليا أسعار اللاعبين مبالغ فيها، ولا أعتقد أن هناك لاعبا فى مصر يستاهل 15 مليون، وبيراميدز السبب فى ارتفاع أسعار اللاعبين"

وعن انتقال عبد الله السعيد وأحمد فتحى لبيراميدز، قال زكى، اللاعبان قيمة كبيرة، وكنت أتمنى أن يختم فتحى حياته بالنادى الأهلى، لأنه نموذج يشرف الكرة المصرية، ويلعب للأهلى منذ فترة طويلة، أما فى مركز الدفاع، فأعتقد أن وائل جمعة أفضل مدافع فى جيلنا، ويختلف عن إبراهيم سعيد لأنه كان يلعب فى مركز مختلف.
وعن المقارنة بين كل من محمد صلاح وميدو، أكد زكى، أن ميدو عصبى ولديه حمية، أما محمد صلاح فهو من اللاعبين من نوعية أبو تريكة، أوميسى، فهو هادئ فى الملعب، وهو ما جعل صلاح يأخذ خطوات أفضل.

وعن مستقبل الزمالك، قال زكى، أرشح لرئاسة الزمالك مستقبلا، أحمد مرتضى منصور، ولكنه شخصية إدارية فقط، أما شيكابالا، فأتمنى أن يدخل هذا المجال، ولكن في النهاية حازم إمام هو الشخص الذى يتمتع بقبول وخبرة فى نفس الوقت، أما أنا فلا أصلح لرئاسة الزمالك.

وأشار عمرو زكى، "أول فلوس خدتها من الكورة كانت 5 آلاف جنيه واتخصموا منى لما رحت إنبى، وكنت فى إنبى بقبض 135 ألفا، وأول ما استلمتهم حطتهم مقدمة شقة"

واجه لاعب الزمالك السابق، عمرو زكى، مجموعة من الاتهامات من بينها أن ممدوح عباس وراء النصب عليه فى شركته المتخصصة فى البترول.

وقال عمرو زكى، ممدوح عباس ليس له علاقة بموضوع النصب،و"ماعنديش أى مشاكل مع ممدوح عباس.. هو متخصص فى شركات البترول، لكن لم يتدخل فى أزمتى"

وعن الاتهامات اللى وجهت له بشأن اخفائه إصابته قبل الانتقال إلى الأندية، قال زكى، "رحت الرجاء المغربى وكان تانى عالم وقتها، أصـبت فى ركبتى، حاولوا يعالجونى لمدة 15 يوما وخدت حقنة كرتيزون.. من غير أى تحسن، كلمت الدكتور إيهاب على وهو تواصل مع دكتور كبير وقاله لازم أعمل العملية بسرعة جدا .. الرجاء ماوافقش لأنه كان مرتبطا بمباراة فى إفريقيا، فتواصل مع رئيس النادى علشان استأذنه لكن ماردش وبعتله، اضطريت أسافر عملت العملية من جيبى الشخصى وكانت بأكتر من مليون جنيه"

وفى فقرة درجة حرارتك ، أكد عمرو زكى، أن عددا كبيرا من أصدقائه الفنانين ولاعبى كرة القدم، لم يتواصلوا معه بعد الحادث الأخير الذى تعرض له، وغاب عن الوعى بسببها لمدة 18 يوما .
وفيما يتعلق بأزمة انسحاب الزمالك أمام الأهلى فى مباراة الدورى المصرى الأخيرة، قال زكى، أكتر ناس اتظلمت هما المشجعين والجماهير .. لكن كوبرى أكتوبر والمطر هما السبب، وأيضا الزمالك يتحمل جزءا من الأزمة.

الأكثر قراءة

مادة إعلانية

[x]