محافظ المنيا: حملات تموينية كبرى على الأسواق وتحرير 62 مخالفة

7-5-2020 | 13:31

اللواء أسامة القاضي محافظ المنيا

 

المنيا - محمد عبد اللطيف الباسل

قال أسامة القاضي محافظ المنيا، إن الوحدات المحلية بمراكز ومدن المحافظة، نفذت حملات تموين ية كبرى من خلال المرور على المحلات التجارية ووحدات توزيع الطاقة والمواد البترولية، بالتعاون مع إدارة التموين ومباحث التموين والطب البيطري وجهاز حماية المستهلك والجهات المعنية، وذلك بهدف القضاء على ظاهر ال احتكار والتفتيش على الأسعار ومدى توافر المواد الغذائية.


وجه المحافظ، رؤساء الوحدات المحلية والأجهزة التنفيذية، بضرورة المتابعة الميدانية والمستمرة للحالة العامة بال أسواق والعمل على رصد المخالفات بكافة أنواعها لاتخاذ كافة الإجراءات القانونية حيال المخالفين.

وأسفرت الحملات التي نظمتها الوحدة المحلية لمركز المنيا، عن ضبط 33 مخالفة تموينية بمجال متابعة ال أسواق تنوعت بين ( منتجات مجهولة المصدر- عدم الإعلان أسعار المنتجات – منتجات بدون تاريخ صلاحية).

كما واصلت الوحدة المحلية لمركز أبوقرقاص، تنظيم الحملات الرقابية على ال أسواق واسفرت الحملات عن ضبط 29 مخالفة تموينية، كما تم ضبط 250 لترًا مواد بترولية محتكره قبل بيعها بالسواق السوداء، وضبط 4 مخالفات لعدم الإعلان عن أسعار المنتجات، بالإضافة لضبط مخالفة عدم وجود شهادة صحية من خلال الحملات التي نظمتها الوحدة المحلية لمركز العدوه.


حملات تموين ية كبري على الأسوق


حملات تموين ية كبري على الأسوق


حملات تموين ية كبري على الأسوق


حملات تموين ية كبري على الأسوق

[x]