رئيس الحركة الوطنية خلال اجتماع تحالف الأحزاب المصرية: "عجلة الاقتصاد لازم تدور"

6-5-2020 | 19:43

اللواء رؤوف السيد

 

أميرة العادلي

أكد اللواء رؤوف السيد علي، رئيس حزب الحركة الوطنية المصرية، أن أي مشكلة تواجه الدولة فنحن نفوض فيها الأمين العام للتحالف دون الانتظار لعقد أي اجتماع وذلك لإصدار بيان بشأنها طالما أنه في إطار دعم الدولة وتأييد مواقفها الوطنية في كل ما تتخذه من إجراءات لحل المشكلة .


جاء ذلك خلال اجتماع المكتب التنفيذي الذي انتهي منذ قليل بمقر التحالف وحزب إرادة جيل.

وأشاد اللواء رؤوف بجهود الحكومة في مواجهة فيروس كورونا الوبائي، مشدداً علي أن الدولة عملت كل ما في وسعها. موضحا أن الجميع لابد أن يعمل، فلا وقت أمامنا نضيعه، لأن توقف عجلة الاقتصاد سينتج عنه كارثة، مطالبا المواطنين بضرورة أن تمارس أعمالها مع الالتزام بالإجراءات الاحترازية والوقائية قائلا " الناس لازم تشتغل علشان نقدر نعيش" وأعتقد أنه هيبقي فيه مشكلة كبيرة في الاقتصاد لو الوضع استمر علي ما هو عليه فلا يمكن أن يبقي المواطنون في بيوتهم سنه أو أكثر بسبب هذا الفيروس خاصة أنه ليس هناك أي رؤية أو موعد لانتهاء تداعيات الجائحة.

وقال رئيس الحركة الوطنية ، إنه علي كل مواطن أن يحافظ علي نفسه وصحته حتي ننتهي من تداعيات الأزمة، فالحكومة الآن عليها أعباء كثيرة، ولا يمكن أن نحملها أعباء إضافية، ونطالبها بأجور ومرتبات وبناء بنية تحتية ومشروعات وخدمات في ظل توقف عجلة الإنتاج.

وأدان اللواء رؤوف خلال كلمته، الأعمال الإرهابية، واصفاً إياها بالعمل الجبان، مشدداً علي أن من يقوم بها لا يمكن أن يكون مواطنا مصريا تربي علي تراب هذا الوطن.

الأكثر قراءة

[x]