فيسبوك تطلق مع "جيتي إميجز" مكتبة صور "يلا رمضان"

6-5-2020 | 18:12

فيس بوك

 

أحمد سعيد طنطاوي

قررت فيسبوك التعاون مع "جيتي إميجز" Getty images لإطلاق مكتبة صور تحمل عنوان " يلا رمضان ".. من أجل مساعدة الماركات والوكالات التجارية في التواصل بفعالية والقيام بحملات ناجحة خلال رمضان.


ومن المتوقع أن تكون هذه المكتبة مصدرًا للمجتمعات المبدعة، حيث تضم مجموعة متنوعة من الصور الحديثة المناسبة للاستخدام على شاشات الهواتف المتحركة بهدف مساعدة المسوقين على تكييف حملاتهم التسويقية في رمضان مع السياق الجديد لأزمة كورونا.. وفي ضوء قيود التصوير في الوقت الحالي، ستصبح مكتبة صور " يلا رمضان " هي المنصة الأساسية يستطيع أن يلجأ إليها جميع العاملين في المجتمعات الإبداعية عند البحث عن الإلهام البصري.

من ناحيتها، قالت ويرة سعد، مديرة ورشة الإبداع في الشرق الأوسط وأفريقيا وتركيا في فيسبوك : "يعد شهر رمضان أكبر وأطول مناسبة احتفالية في العالم، فهو يحفى بنطاق مذهل من السرد القصصي. ومن واقع خبرتي، أعتقد أن الموضوعات الإيجابية تناسب رمضان عادةً، إذا قمت بنشرها على النحو الصحيح، باستخدام مكتبة الصور، يمكن للعاملين في المجالات الإبداعية ومجالات الأعمال، اكتشاف طرق جديدة للتواصل مع الجمهور الذي سيفضل هذه العلامات التجارية."

وللوصول إلى مكتبة الصور، يمكنك إرسال بريد إلكتروني إلى جوديث ماكينيرني على Judith.Mcinerney@gettyimages.com للحصول على كلمة مرور تمكنك من دخول المكتبة لتصفح وتنزيل الصور.

مادة إعلانية

[x]