28 مايو.. الحكم على حداد لإشعاله النار في أهل زوجته بالمعادي

6-5-2020 | 16:53

الحكم - أرشيفية

 

قررت محكمة جنايات القاهرة المنعقدة بالتجمع الخامس، برئاسة المستشار أسامة الجامع، اليوم الأربعاء، مد أجل الحكم على حداد أشعل النيران في بيت أهل زوجته وقتل وأصاب 9 أشخاص بينهم أطفال بمنطقة المعادي لجلسة 28 مايو الحالي.


كشف قرار الإحالة الصادر من نيابة جنوب القاهرة الكلية قيام المتهم "رمضان. ق"، حداد، بقتل المجني عليهم محمد أنور، سيدة عبد الله، الطفل عمر محمد، هدى محمد عمدا مع سبق الإصرار والترصد بأن بيت النية وعقد العزم على قتلهم، وأعد لهذا الغرض مادة معجلة على الاشتعال بمحل الحريق قاصدا إزهاق أرواحهم، فأضرمت النيران محرقة أجساد المجني عليهم محدثة الإصابات التي أودت بحياتهم.

وأضاف قرار الإحالة أن المتهم شرع في قتل المجني عليهم سهير محمد، سحر محمد، والطفل على محمد، الطفلة نجاة محمد، محمد بلال عمدا مع سبق الإصرار والترصد بأن بيت النية وعقد العزم على قتلهم وأعد لهذا الغرض مادة معجلة على الاشتعال ثم قصدهم بالعقار وما أن ظفر بهم مجتمعين حتى سكب المادة، فأضرمت النيران محرقة أجساد المجني عليهم إلا أنه قد خاب أثر جريمته لسبب لا دخل له فيه، وهو مكنهم من الابتعاد عن محل الحريق والنجاة بحياتهم ومداركة بعضهم بالعلاج بأحد المستشفيات.

[x]