ستيف كاريل بطل Space Force: وافقت على الدور فور عرضه علي

6-5-2020 | 14:40

ستيف كاريل

 

سارة نعمة الله

قال النجم العالمي ستيف كاريل ، بطل مسلسل Space Force، الذي يبدأ عرضه في 29 من مايو الحالي على منصة نتفليكس العالمية، إن التحضير له كان بطريقة غير تقليدية فقد كانت لدى نتفليكس فكرة تصلح لأن تكون مسلسلا  كوميدي ا، حول تأسيس فرع لقوات الفضاء الخيالية، وفي الوقت الذي علم فيه بالأمر من وكيل أعماله قامت المنصة بعرض الفكرة عليه، ووافق على الفور.


ومن جانبه، علق منتج العمل جريج دانييلز، مشيرا إلى عقدهم عدة جلسات تحضيرية تبادلوا فيها الأفكار في منزل ستيف ليرسموا ملامح الشخصية التي سيجسدها، وما هي الضغوط التي ستقع عليها، وماذا نريد أن نقول وراء فكرة ازدياد الوجود العسكري في الفضاء .

ويضيف أنهم أدركوا أن هذه القصة قد تقدم صورة بصرية جميلة، وبُعدا يكاد يكون أسطوريا، وأنها تعكس بعضا من أعظم اللحظات التي عاشتها الولايات المتحدة الأمريكية، فالفكرة تحمل الكثير من معاني البطولة، ولكنها في نفس الوقت تحمل عنصرا ساخرا قويا، ففجأة يدرك الجميع أن هناك فرصة لتحقيق الثروة على القمر، ويجب أن يحصل على نصيبه منه.

تدور أحداث مسلسل SPACE FORCE، عندما يفاجأ ستيف كاريل "مارك أر. نايرد"، الطيار المخضرم والجنرال الحاصل على ٤ نجوم بتعيينه قائدا للفرع السادس الذي تم تأسيسه حديثا في القوات المسلحة الأمريكية، وبالتالي يصطحب معه عائلته لينتقلوا إلى قاعدة نائية في كولورادو، ليبدأ العمل على مهمة أوكلت إليه من البيت الأبيض بالسفر إلى القمر بالتعاون مع فريق متنوع من العلماء و"رجال الفضاء "، حيث يقومون بفرض هيمنة كاملة على الفضاء .

SPACE FORCE إنتاج كل من كاريل وجريج دانييلز العقلين المدبرين وراء المسلسل ال كوميدي الشهير (The Office)، وينضم إلى قائمة نجوم العمل كل من جون مالكوفيتش، ديانا سيلفرز، تاوني نيوسوم، بِن شوارتز، إلى جانب النجوم المشاركين ليزا كوردو، جيمي أو يانج، نواه إميريتش، أليكس سبارو، ودون لايك، ويتولى الإنتاج التنفيذي هوارد كلاين.

مادة إعلانية

[x]