أحمد مجدي لـ"بوابة الأهرام": شخصية زياد في "فرصة ثانية" بعيدة عني تماما

4-5-2020 | 15:44

الفنان احمد مجدي وياسمين صبرى فى فرصة ثانية

 

مي عبدالله

ياسمين صبري ممثلة ذكية جدا وتحترم عملها

أتابع من مسلسلات رمضان " النهاية، وليالينا 80"
أقضي العزل المنزلي في تنظيم المنزل و تنظيفه


يشارك الفنان أحمد مجدي في المارثون الرمضاني لهذا العام بمسلسل " فرصة ثانية " مع الفنانة ياسمين صبري ، و يقدم مجدي شخصية "زياد" وهي شخصية متناقضة و أثارت الجدل على مواقع التواصل الاجتماعي ، فعن الشخصية و المسلسل و تعاونه الأول مع ياسمين صبري و خططه القادمة ، كان ل" بوابة الأهرام" الحوار التالي .

ما الذي جذبك لشخصية زياد في فرصة ثانية ؟
ما جذبني لشخصية زياد أنه شخص بسيط، مبدع، وعنيد، فشخصيته تبدأ في المسلسل كزير نساء ورومانسي وأناني، ولكن مع أحداث المسلسل تتغير شخصيته للأفضل.

كان غريب على الجمهور أن يتقبلك في هذا الدور خصوصا أنك دائما ما تعلن عن آرائك لدعم حقوق المرأة.. كيف وجدت ردود الأفعال هذه؟
أنا سعيد أن تكون هذه الفكرة معروفة عني، ولكن شخصية زياد ليست أنا، ففي النهاية أنا أقوم بدور ألوم فيه الرجال من نوعية زياد.

ألم تخف أن تفقد جزءا من جمهورك بسبب هذه الشخصية المتناقضة؟
أثق في وعي جمهوري بأن زياد هو شخصية مختلفة تماماً عن أحمد، ويسعدني أن يري الناس أنني اجتهدت في أداء الشخصية لتخرج بهذا الشكل وهذه التفاصيل الواقعية.

حدثنا عن تعاونك الأول مع الفنانة ياسمين صبري ؟
كان تعاون جميل جداً وسلس، وياسمين ممثلة ذكية جداَ وتحترم عملها، وعلى استعداد دائم للتواصل مع الآخرين.

البعض يخشى الاشتراك في بطولة مسلسلات مع ياسمين لأنها تخطف الأنظار إليها أو أن طاقم العمل بأكمله يتعرض للنقد.. تعليقك
لا أظن أن هناك من يخشى الوقوف أمام نجمة جميلة ومجتهدة ك ياسمين صبري ، بل استمتعت بالتعاون معها في هذا العمل، بالإضافة إلي أن مسلسل " فرصة ثانية " يقدم قصة بسيطة و قريبة من القلب، وأتمنى أن تعجب الناس.

كلمنا عن كواليس المسلسل؟ اكتر موقف لا تنساه؟
طوال الوقت كنا نضحك في الكواليس، كانت الأجواء لطيفة جداً، فكل الناس بسيطة وغير متكلفة. من المواقف التي لا أنساها أني كنت أحب أن أتحدث بلهجة الشرقية أو المنصورة في موقع التصوير، وكان الأمر مضحكا للغاية.

ما معاييرك في اختياراتك الفنية؟
أولاً ما يشدني لاختيار العمل هو الكتابة، كيف تكون فنية وجيدة وتصلُح لتكون عملا جيدا، وبعد ذلك ما يحمسني هو فريق العمل، وأن تكون الظروف جيدة.

تسير على خطى فنية ثابتة و راسخة ولكن يراها البعض بطيئة نسبيا ما السبب؟
في الحقيقة هذا صحيح، فأنا لست متسرع إطلاقاً وأحاول أن أتأنى في خطواتي قدر المستطاع.

ما المسلسلات الرمضانية التي تتابعها؟
عادة أحاول ألا أشاهد المسلسلات في رمضان لكي أرتاح قليلاً، ولكن لم أتمكن من منع نفسي من مشاهدة فرصة ثانية ، النهاية، وليالينا 80. كما أتابع العديد من المسلسلات الأخرى أيضاً بشكل متقطع، إذ أحاول أن أكون مطلعاً قدر الإمكان علي أعمال زملائي من الفنانين وسعيد بكم المجهود الفني المبذول في الأعمال الرمضانية المختلفة هذا العام، وأتمنى أن يسعد الناس ويدخل قلوبهم.

كان لك نشاط ملحوظ على السوشيال ميديا خلال فترة الحظر لإرشاد الجمهور بطرق تسلية مفيدة.. أنت كيف تقضي فترة العزل؟
أحب أن أنظم المنزل وأنظفه، وأن أتمرن، وأحب أن أنمي عقلي بالقراءة والاستماع للموسيقى.

ما هي مشاريعك القادمة؟
حالياً أكتب فيلمي الثاني الغراب، وسأنتهي منه العام المقبل، وسوف أحاول أن أبدأ تصويره أيضاً العام المقبل. وفيلم "أتنين طلعت حرب" أنا قمت بالتمثيل فيه وهو من إنتاجي وإخراج مجدي أحمد علي من المفترض إطلاقه في دور العرض هذا العام إن شاء الله، وفيلم "حظر تجول" هو دور صغير مع ناس جميلة وأتمنى أن يعرض هذا العام أيضا، بالإضافة لبعض المشاريع الأخرى.

[x]