أسطورة ليفربول «بارنز» يطالب بالبحث عن مهاجم يشبه أسلوب «كلوب»

4-5-2020 | 13:40

جون بارنز

 

أ ش أ

يرى أسطورة نادي ليفربول جون بارنز ، أن الفريق الأول لكرة القدم الحالي بحاجة للتعاقد مع مهاجم جديد خلال سوق الانتقالات الصيفية المقبل من أجل تدعيم الخط الأمامي للفريق.


وارتبط ليفربول بالعديد من الأسماء المميزة خلال الأسابيع الماضية على رأسهم كيليان مبابي نجم باريس سان جيرمان الفرنسي، وتيمو فيرنر هداف لايبزيج الألماني، بالإضافة إلى خواكين كوريا مهاجم لاتسيو الإيطالي.

وقال بارنز - في تصريحات لصحيفة «ديلي ميل» البريطانية، اليوم الاثنين - سيحتاج ليفربول للتعاقد مع مهاجم آخر تحسبًا لرحيل أي لاعب من محمد صلاح أو ساديو ماني وروبرتو فيرمينو، لكن اعتقد أن عليهم البحث عن مهاجم يشبه أسلوب المدرب الألماني يورجن كلوب وقادر على إضافة المزيد من القوة للفريق في المستقبل، مضيفًا «أن مبابي لاعب رائع للغاية، ولكنه يعتبر نجمًا في عمر الواحد والعشرين وهذا الأمر لن يتغير».

وانتقل بارنز للحديث عن أهمية فيرمينو مع ليفربول : «اعتقد أنه أهم مهاجم بالفريق للدور الذي يقدمه خلال المباريات، فهو يجيد التعامل مع المساحات الضيقة اعتدنا من كلوب على التعاقد مع لاعبين قادرين على تطبيق أفكاره وليس فقط لتألقهم مع أنديتهم السابقة وهذا ما أثبته أوريجي وشاكيري في مباراة برشلونة العام الماضي في دوري أبطال أوروبا».

الأكثر قراءة

[x]