"زياد" يكتشف سارق بيانات الشركة.. وضرة مريم تقتحم غرفة نومها في "فرصة تانية"

4-5-2020 | 02:09

مسلسل "فرصة تانية"

 

عبد الرحمن بدوى

أحداث ساخنة شهدتها الحلقة العاشرة من " فرصة تانية " حيث تنصدم مريم – هبة مجدى – بعدما دخل عليها زوجها مدحت – دياب – ومعه زوجته الجديدة، ويأخده الفجر حتى أنه يصر على أن تنام زوجته الجديدة على سرير ضرتها، الأمر الذي أزعج مريم وأخرجها عن شعورها فطلبت الطلاق، إلا أنها تراجعت بعد أن هددها زوجها بإيصالات الأمانة.


أما "ملك" ياسمين صبري فتحاول بشتى الطرق معرفة من الذي سرق بيانات الشركة وسربها إلى السوق، وتستعين بزياد لحل هذا اللغز، وفي الوقت الذي يشك فيه سامح – إدوارد - في مديرة مكتبه صافى هبة عبدالغنى، يأخذ زياد ملك واللاب توب الخاص بها ويذهب إلى شقيقه الذي لديه خبرة في البرمجة.

يتمكن شقيق زياد من معرفة كيفية سرقة البيانات، كما أنه عند مراجعة الكاميرات يظهر أن رفعت كان داخل مكتب ملك فى هذا الوقت حيث تظاهر أنه يريد نقل بعض الأشياء عليها ويفعل فعلته.

" فرصة تانية " من بطولة ياسمين صبرى، أحمد مجدى، أيتن عامر، هبة مجدى ، دياب، إدوارد، محمود البزاوى، هبة عبد الغنى، سارة الشامى، محمد أبو داود، أحمد الشامى، نهال عنبر، عمرالشناوى، محمد جمعة وتميم عبده، والمعالجة الدرامية لمحمد سيد بشير وتأليف مصطفى جمال هاشم وإخراج مرقس عادل وإنتاج شركة سينرجى.

الأكثر قراءة

مادة إعلانية

[x]