«مستقبل وطن»: انتصارات العاشر من رمضان قصة كفاح شعب وعبقرية وعظمة جيش

3-5-2020 | 21:51

المهندس أشرف رشاد الشريف

 

أحمد سعيد

قال المهندس أشرف رشاد الشريف ، الأمين العام والنائب الأول لرئيس حزب مستقبل وطن، رئيس لجنة الشباب والرياضة بمجلس النواب ، إن انتصارات العاشر من رمضان 73 قصة كفاح شعب رفض الاستسلام وأراد الحياة، وعبقرية وعظمة جيش لا يعرف المستحيل.


وأضاف رشاد، في تصريحات له، أن المصريين في انتصارات العاشر من رمضان سطروا بعزيمتهم ودماءهم ملحمة تاريخية ستظل شاهدة عبر العصور على أن المصري لا يعجزه شيء من صنع البشر، وأن قواته المسلحة ستظل رمزًا مقدسًا في عشق الوطن والدفاع عن الأرض والعرض.

وأشار رشاد، إلى أن حرب 73 تظل واحدة من أعظم الحروب وأشرسها على الإطلاق؛ حيث تحدى فيها المصريون بعزيمتهم وإصرارهم وحنكتهم أعتى الأسلحة والنظريات العسكرية للعدو الصهيوني (الجيش الذي لا يقهر)، ومن ثم ستظل واحدة من أهم الدروس العسكرية في التاريخ.

وأوضح رشاد، أن ذكرى الانتصارات تتزامن حاليًا مع ما تقوم به قواتنا المسلحة من جهود مضنية لرفعة الوطن والنهوض به وتنميته، والقضاء على الجماعات الإرهابية التي تهدد أمن الوطن واستقراره، وهو ما يدفعنا جميعًا لتعظيم دعمنا ومساندتنا للقوات المسلحة مصدر عزنا وفخرنا وعزتنا وسلمنا في حربها الشرسة التي تخوضها ضد أهل الشر.

مادة إعلانية

[x]