معتز التوني يكثف عمليات مونتاج الحلقات الأخيرة من «عمر ودياب»

3-5-2020 | 21:04

عمر ودياب

 

أ ش أ

قرر المخرج معتز التوني تكثيف عمليات مونتاج الحلقات الأخيرة من مسلسل "عمر ودياب"، الذي يشارك حاليا في الماراثون الدرامي الرمضاني 2020.


وقال التوني – لوكالة أنباء الشرق الأوسط – إنه قرر تكثيف ساعات مونتاج الحلقات الأخيرة من المسلسل خلال الأيام المقبلة، خاصة بعدما انتهى من تصوير جميع مشاهد العمل، معربا عن سعادته بردود أفعال الجمهور على المسلسل حتى الآن.

كان التوني قد انتهى الخميس الماضي، من تصوير آخر مشاهد المسلسل، لينضم لقائمة المسلسلات التي تم الانتهاء من تصويرها مؤخرا، خاصة أن باقي المسلسلات التي يتم عرضها في شهر رمضان مستمرة في التصوير لما بعد منتصف الشهر الكريم.

"عمرو دياب" كان يحمل اسم "وصل أمانة" قبل تغييره، وتدورأحداثه فى حلقات منفصلة متصلة حول شابين عاطلين متورطين في إمضاء إيصالات أمانة ويبحثان عن وظيفة لسداد الديون، وتعتمد فكرة العمل على ظهور فنان كضيف شرف كل حلقتين حسب الموقف الذى يقع فيه بطلا المسلسل.

المسلسل يسجل التعاون الأول بين على ربيع ومصطفى خاطر فى الدراما التليفزيونية بعدما قدم كل منهما مسلسلين من بطولته فى العامين الماضى، وهو إنتاج شركة سينرجى وتأليف فاروق هاشم ومصطفى عمر وبطولة على ربيع ومصطفى خاطر ومحمد محمود ومحسن منصور ونهال عنبر وضيوف الشرف صلاح عبدالله وويزو وأحمد فتحى وإخراج معتز التوني.

[x]