تعرف على عدد المركبات التي جرى ترخيصها في أول يوم عمل لوحدات المرور

3-5-2020 | 17:34

تراخيض سيارات

 

أشرف عمران

قال مصدر أمني معني بالشأن، إن عدد المركبات التي تم تجديد ترخصها أو استخراج رخص لها، ١٠٣٠٨ مركبة على مستوى الجمهورية ما بين " سيارة - دراجة بخارية"، في اليوم الأول لعمل وحدات المرور عقب جائحة كورونا.


وانتهت وحدات مرور في الرابعة من عصر اليوم، من أول يوم عمل لها عقب توقف دام اكر من شهرين اثنين، نتيجة فيروس كورونا المستجد، وجرى استقبال المواطنين في اليوم الأول وسط التزام الضباط وأفراد الشرطة وكافة العاملين بالوزارة بالإجراءات الوقائية التي أعنلت عنها وزارة الداخلية ، والتزمت الوحدات بتحقيق أعلى درجات الانضباط حفاظا على أرواح المواطنين.

ويجرى العمل بكافة وحدات المرور على مستوى الجمهورية هذا الأسبوع اعتبارا من اليوم الأحد، حتى يوم الخميس المقبل، من الساعة 8 صباحاً حتى الساعة 4 مساءً لتجديد رخص تسيير جميع أنواع المركبات، مع اتخاذ الإجراءات الوقائية والاحترازية التي تضمن سلامة المواطنين.

واشترطت وزارة الداخلية على المواطنين المترددين على وحدات المرور ، الالتزام بكافة الإجراءات الوقائية والاحترازية وضرورة ارتداء "الكمامة" كشرط أساسي للتردد على وحدات المرور .

وشهدت الوحدات أعمال التطهير والتعقيم بصورة منتظمة قبل البدء في استقبال المواطنين وعلى مدار ساعات العمل وعقب، انتهاء اليوم تم تطهير الوحدات بشكلٍ كامل، بالإضافة إلى توفير المطهرات والكمامات للمواطنين أثناء ترددهم على الوحدات.

الأكثر قراءة

مادة إعلانية

[x]