سلوى عثمان تخطف التريند لمدة 24 ساعة بسبب مشهد في "البرنس"|فيديو

3-5-2020 | 06:04

سلوى عثمان

 

استطاعت الفنانة سلوى عثمان بمشهد واحد أن تخطف التريند لمدة 24 ساعة من كبار النجمات والنجوم، حيث تصدرت الأكثر تداولًا على تويتر.


وتفاعل رواد موقع التواصل الاجتماعي تويتر مع المشهد الذي تجاوز الدقيقتين باثنين وعشرين ثانية، مع حالة سلوى عثمان "أم عبير" بعد أن سمعت من ابنتها وهي تكلم فتحي وتقول له "إن رضوان مامتش وأنهم لازم يقتلوه في المستشفى".

لتدخل في حالة هيسترية مستخدمة كل أدواتها الفنية التي جعلت المشاهدين لا يرمشون حتى انتهاء المشهد.

ونشر المغردون مقطع الفيديو وكتب أحدهم عليه:"سلوي_عثمان مشهد عظيم فعلا فنانة كبيرة أبدعت"، وغرد آخر قائلًأ:"أقوي مشاهد الدراما المصرية 2020.. عندما يتفوق الفنان علي نفسه".

وأشاد الكثيرون بالمشهد حتى أنهم رشحوه لجائزة الأوسكار:" سلوى عثمان تاخد أوسكار علي المشهد ده بجد".."في مشهد أسطوري من الفنانة القديرة #سلوى_عثمان في مسلسل #البرنس يرفع له القبعة احتراماً وتقديراً".

وغردت إحداهن قائلة:"طول عمري بحبها .. غول تمثيل ومتمكنه بشكل غير عادي".." أبدعتي مشهد رهييييييب أداء رائع وصادق زيادة عن اللزوم وجعتيلي قلبي عنجد وحسيت انك موجوعة ومصدومة من كل قلبك علامة التصفيق علامة التصفيق".

https://www.youtube.com/watch?v=edb9uderJ10&feature=youtu.be&fbclid=IwAR0kAdJQg8GhG7dEOnTYaSSOipc99PsbOo1uttCuZXjTo9POvO5FpPd3d9Y

شارك برأيك

توقع من سيتوج بكأس الأميرة الإفريقية ؟

الأكثر قراءة

مادة إعلانية

[x]