محافظ بورسعيد يوجه الشكر لرئيس الجمهورية لإعادة بحيرة المنزلة لسابق عهدها | صور

2-5-2020 | 15:02

محافظ بورسعيد خلال جولته

 

بورسعيد خضر خضير

وجه عادل الغضبان محافظ بورسعيد ، الشكر والتقدير إلي الرئيس عبد الفتاح السيسي رئيس الجمهورية ، لإعادته بحيرة المنزلة إلي سابق عهدها.


كما وجه الشكر لكافة القائمين على أعمال تطهير البحيرة من، رجال الهيئة الهندسية وهيئة قناة السويس والثروة السمكية والأجهزة التنفيذية، على ما بذلوه من مجهودات كبيرة فى أعمال التطهير وتأمين بحيرة المنزلة ومنع أي مظاهر للتعديات على البحيرة.

جاء ذلك خلال جولة محافظ بورسعيد ، اليوم السبت، ب بحيرة المنزلة لتفقد أعمال تطهير البحيرة وآخر تطورات العمل بها، رافقه خلالها مسئولو الهيئة الهندسية وشرطة المسطحات المائية.

وأكد محافظ بورسعيد ، أن أعمال التطهير التي شهدتها البحيرة أدت إلى تحسين نوعية المياه والثروة السمكية بالبحيرة، مما يعود بالنفع على العاملين بالمهنة، لافتاً إلى أن أعمال التكريك والتطهير تعد منظومة متكاملة ساهمت فى تغيير نوعية السمك داخل البحيرة، حيث تم الانتهاء من أكثر ٨٤% من أعمال التطهير وبنهاية العام سوف يتم الانتهاء من كافة الأعمال.

وأشاد محافظ بورسعيد بجهود شرطة المسطحات المائية فى فرض أعمال السيطرة ، مؤكدا أن الدولة استطاعت فرضت سيطرتها فى جميع مناطق البحيرة ومنع أى مظاهر للاعتداء، موضحًا بأن مشروع التطهير ب بحيرة المنزلة جاء بناء على تكليف رئاسى يشمل التطهير والتأمين فى إطار خطة الدولة الشاملة لتحقيق الإنجازات فى مختلف المجالات.


محافظ بورسعيد خلال جولته


محافظ بورسعيد خلال جولته


محافظ بورسعيد خلال جولته


محافظ بورسعيد خلال جولته


محافظ بورسعيد خلال جولته

الأكثر قراءة

مادة إعلانية

[x]