ثقافة وفنون

مواقف إنسانية لـ"المنسي" والقبض على عائلة "عشماوي" في الحلقة الـ "8" من "الاختيار"

2-5-2020 | 00:52

مسلسل الاختيار

سارة نعمة الله

لا يزال الشهيد أحمد المنسي يقوم بعمليات تطهير سيناء من العناصر التكفيرية، وخلال حلقة اليوم "٨" من مسلسل "الاختيار" يقابل الشيخ السيناوي حسان الجن الذي يقوم بالإبلاغ عن ابن شقيقه التكفيري الذي يساعد العناصر الإرهابية في تنفيذ جرائمها حيث يقوم المنسي بالقبض عليه.


كما يقوم المنسي بالعديد من المواقف خلال الأحداث حيث يتجول بين بدو سيناء ويوزع صناديق الأغذية عليهم ويقوم بطمأنتهم ومؤكدًا أن الجيش في ظهرهم يدعمهم ويحميهم بكل قوته.

على الجانب الآخر، يعيش الإرهابي هشام عشماوي وجماعة بيت المقدس حالة من الحزن بعد فشل محاولتهم اغتيال وزير الداخلية الأسبق محمد إبراهيم ضمن أحداث الحلقة الماضية من مسلسل "الاختيار"، لكن أميرهم يطمئنهم ويؤكد لهم أنهم قاموا بعمل هام.

كما يخطط أمير جماعة بيت المقدس الذي يجسد دوره الفنان ضياء عبد الخالق لضم عناصر جديدة من مختلف المحافظات حتى يتمكنوا من تنفيذ عملياتهم الإرهابية.

يأتي ذلك في الوقت الذي تبحث فيه أسرة هشام عشماوي عنه حيث تريد والدته وشقيقته الإبلاغ عن إختفائه إلا أن زوج ابنتها يمنعها من ذلك حتى لا تحدث له مشاكل، وحينما يعود بعد فترة غياب يعرف من حارس العقار بأن عائلته تحفظت عليها الحكومة ولا يوجد أحد بالمنزل مما يدفع عشماوي للشجار معه.

الاكثر قراءة

مواقيت الصلاة

اسعار العملات

درجات الحرارة