أفروعربية الصحفيين: الإرهاب لن ينال من عزيمة مصر في القضاء على الإرهاب

1-5-2020 | 20:15

نقابة الصحفيين

 

محمد علي

أدانت رابطة الشئون الإفريقية والعربية ب نقابة الصحفيين العمل الإرهابي الخسيس والغادر الذى استهدف بعضا من رجال قواتنا المسلحة الباسلة في بئر العبد شمال سيناء أمس الخميس.


وأعربت الرابطة في بيانا لها عن تعازيها لأسر الشهداء الذين رووا بدمائهم الطاهرة تراب الوطن دفاعا عنه من قوي الشر التي تحاول تعكير أمنه واستقراره، ومتمنية الشفاء العاجل للمصابين.

وقال الكاتب الصحفي أشرف بدر رئيس الرابطة إن قيام هؤلاء الإرهابيين باستهداف الجنود في شهر الرحمة رمضان لهو أكبر دليل على أن منهاج جماعات الشر هو الغدر وقسوة القلوب والإسلام منهم براء، مشيرا إلى أن هذه الأعمال لن تنال من عزيمة الجيش المصري البطل والقادر علي اقتلاع الإرهاب من جذوره.

وأكد د.أحمد عبداللاه فارس أمين عام الرابطة أن تبني مصر فكرة القضاء على الإرهاب وأوصاله في إفريقيا والمنطقة العربية يتطلب من كل الدول التعجيل باتخاذ خطوات عملية مع مصر لتضييق الخناق على هذه الجماعات الإرهابية في القارة والمنطقة عموما الأمر الذى سيؤدي إلى بسط الأمن والاستقرار في إفريقيا والعالم العربي عموما .

وأضاف فارس أن مصر عازمة وبكل قوة لمحاربة الأفكار المتطرفة التي تحاول العبث بأمن مصر وإفريقيا والعالم العربي، رغم كل التحديات التي تمر بها منطقة الشرق الأوسط.

الأكثر قراءة

[x]