"جريمة قتل مزدوجة" و "سيدة تحرق زوجها" ضمن أبرز جرائم الدم بالجيزة في أبريل

1-5-2020 | 20:47

جريمة قتل - أرشيفية

 

أحمد السني

شهدت محافظة الجيزة 8 جرائم قتل طوال شهر أبريل، نفذها 14 متهما، وقتل فيها 8 أشخاص، تنوعت في طريق تنفيذها وفي السلاح المستخدم، وأسباب كل منها.


ترصد "بوابة الأهرام" في هذا التقرير جرائم القتل التي شهدتها الجيزة خلال شهر أبريل وأعلنت عنها أجهزة الأمن في وسائل الإعلام.

بدأ مسلسل القتل في الجيزة في اليوم الثاني من شهر أبريل وانتهي في اليوم الثامن والعشرين من الشهرين.

تعددت أسباب القتل في الجيزة فارتكبت 3 جرائم قتل بسبب الخلافات الأسرية، وارتكبت 3 جرائم بسبب خلافات الجيرة، وجريمة واحدة بسبب السرقة، وجريمة أخرى بسبب خلاف على فتاة.

أما الأسلحة المستخدمة في جرائم القتل، فاستخدم الجناة الأسلحة النارية في 3 جرائم قتل ، وجريمتين استخدم فيهما سلاح أبيض "سكين"، وجريمة استخدم فيها السم، وأخرى ضرب فيها المجني عليه حتى الموت، وجريمة قتل عن طريق الإجهاض.

أما عن الجرائم التي شهدتها الجيزة فجاءت كالتالي:

في يوم 2 أبريل ربة منزل تخلصت من جنينها بعملية إجهاض قبل ولادته بفترة بسيطة، بعد علاقة غير شرعية مع خطيبها، وألقت جثته في الشارع.

في اليوم التالي شاب في منطقة العياط شهد مشاجرة بين والديه، وحاول الدفاع عن والدته فاستخدم سلاحا أبيض وقتل والده.

بعدها بثلاثة أيام وتحديدا في 6 أبريل، وقعت جريمة قتل مزدوجة، في بدايتها عاطل يدعى شيطان قتل آخر بعيار ناري في مشاجرة بمنطقة العمرانية، وتدخلت أسرة القتيل للانتقام من شيطان وانهالوا عليه بالطعن باستخدام الأسلحة البيضاء حتى فارق الحياة.

أما في 11 أبريل.. فقام 3 لصوص بقتل شاب بعيار ناري في الهرم، بعدما طاردهم وحاول منعهم من سرقة سيارة شقيقه.

وفي 16 أبريل، بسبب خلافات الجيرة 3 أشقاء اعتدوا على عامل بالضرب حتى الموت في منطقة إمبابة.

ويوم 23 أبريل قتل شاب آخر بعيار ناري بسبب خلافات بينهما بسبب فتاة في منطقة نزلة السمان.

أما آخر جريمة في أبريل فكانت في اليوم الثامن والعشرين منه، وارتكبت الجريمة ربة منزل بعدما دست سم لزوجها في وجبة الفطار، وانتهزت خلوده للنوم وأشعلت النار في الشقة للتخلص من جثته، وذلك بسبب خلافات أسرية في الهرم.

مادة إعلانية

[x]