بدأت برصاصة طائشة وانتهت بقتل مسجل خطر.. 5 جرائم قتل في شهر أبريل بالعاصمة

1-5-2020 | 21:08

إطلاق الرصاص - أرشيفية

 

أحمد فتح الباب

شهدت محافظة القاهرة 5 جرائم قتل طوال شهر أبريل ، ونجحت مباحث القاهرة بقيادة اللواء نبيل سليم مدير مباحث القاهرة في القبض على المتهمين، وإحالتهم للنيابة للتحقيق.


ورصدت "بوابة الأهرام" في هذا التقرير جرائم القتل التي شهدتها المحافظة خلال شهر أبريل وأعلنت عنها أجهزة الأمن.

"رصاصة طائشة"

بدأت جرائم الشهر برصاصة طائشة خلال مشاجرة أسفل شرفة منزل المجني عليه، يوم الثلاثاء ٧ أبريل، الساعة ١٢ ظهرا حيث تلقي قسم شرطة عين شمس بلاغا بوجود جثة رب أسرة لقي مصرعه إثر تعرضه لرصاصة طائشة أثناء وقوفه بشرفة المنزل لمشاهدة مشاجرة نشبت بين بعض الجيران.

" الشكك ممنوع"

الخميس ٩ أبريل ٢ ظهرا تلقى قسم شرطة السلام، إخطارا من المستشفى بوصول "ع س" 40 سنة صاحب محل سوبر ماركت، جثة هامدة إثر إصابته بنزيف داخلي وكسر في الجمجمة، انتقل رجال المباحث لمكان الواقعة وتبين من التحريات والتحقيقات، أن وراء الواقعة جار المجني عليه، حيث نشبت بينهما مشادة كلامية تطورت إلى مشاجرة أحضر على أثرها المتهم زجاجة مياه غازية وضرب بها المجني عليه على رأسه وسقط غارقا في دمائه وذلك بسبب قيام زوجة المتهم بأخذ طلبات للمنزل دون دفع ثمنها وعند مطالبة زوجها تعدي عليه مما أدى لقتله.

"رب الأسرة المتهم"

يوم الأربعاء 15 أبريل تلقى قسم شرطة المرج ، بلاغا من الأهالي، بالعثور على جثة ربة منزل، وتبين أن الجثة لربة منزل تدعى "اية.ع" 23 سنة، وبها جود عدة طعنات بأنحاء متفرقة بجسدها.

وبالفحص والتحري، تبين أن زوجها هو مرتكب الواقعة، وأنه كان دائم الشجار معها لرفضه الإنفاق عليها هي وطفليهما التوأم الرضع، ونشبت بينهما مشاجرة لمطالبتها له بأموال لشراء طعام، طعنها على أثرها بسكين أودى بحياتها.

تم ضبط المتهم، "منصور.ا"، عاطل، وبمواجهته اعترف بارتكاب الواقعة.

" علاقة شاذة "

الخميس ١٦ أبريل ١ونصف ظهرا مصرع مقاول على يد عامل بسبب علاقة شذوذ جنسي بينهما بعدما رفض إعطاء المبلغ المتفق عليه، ليقرر المجني عليه التخلص منه لخداعه وسرقة ما بحوزته، كما أمرت النيابة بسرعة تحريات أجهزة الأمن حول الواقعة.

تفاصيل الواقعة كشفتها مباحث القاهرة، بعدما تلقى اللواء أشرف الجندي مدير أمن القاهرة، بلاغًا من ضباط مباحث قسم شرطة مدينة نصر أول، بعثور أهالي منطقة عزبة الهجانة بمدينة نصر على انبعاث رائحة كريهة من داخل منزل جارهم وهو "ر.ط" ٥٥ عاما، ولم يعلم أحد سبب الرائحة.

على الفور انتقل قوة من ضباط مباحث القسم لمحل الواقعة، وتم كسر باب الشقة وفور دخولهم اشتدت الرائحة، حتى وجدوا المجني عليه ملقى على الأرض وغارقا في دمائه.

"جثة في الشارع"

يوم الأحد 26 أبريل، تلقي قسم شرطة مصر القديمة إخطارا يفيد بوجود جثة أحد الأشخاص ملقاة بشارع مصر حلوان الزراعي بمنطقة الساحل، وإجراء التحريات وتقنين الإجراءات وقبل مرور ٢٤ ساعة تبين أن وراء ارتكاب الواقعة أحد المسجلين خطر بدائرة القسم.

كشفت تحريات المباحث قيام مسجل خطر بقتل آخر نشبت بينهم مشاجرة تعدي كل منهم على الآخر فقام المتهم برفع حجر كبير وتعدي على المجني عليه مما أسقطه قتيلا.

شارك برأيك

توقع من سيتوج بكأس الأميرة الإفريقية ؟

الأكثر قراءة

مادة إعلانية

[x]