رئيس مدينة مرسى مطروح: لم يعلن عن تراخيص الشواطئ وتركيز الجهود على مكافحة كورونا

1-5-2020 | 17:35

اللواء وليد المعداوي رئيس مدينة مرسى مطروح

 

مطروح - أحمد تفادي

قال اللواء وليد المعداوي، رئيس مركز ومدينة مرسى مطروح ، إنه لم يتم حتى الآن فتح باب تراخيص تشغيل الشواطئ، لافتا إلى أن التركيز الأساسي للجهاز التنفيذي في المحافظة حاليا، هو مواجهة انتشار فيروس كورونا ، ومنع تجمعات المواطنين.


وأوضح رئيس مركز مدينة مرسي مطروح ، في بيان، أنه لم يتم الإعلان عن طرح تراخيص وإشغالات الشواطئ هذا العام، لافتا إلى أن الجهة المسئولة عن الإعلان وإجراءات التراخيص، هو مجلس المدينة فقط، ويتم نشر هذه الإجراءات على صفحة محافظة مطروح الرسمية "ميديا مطروح "، على موقع فيسبوك وصفحة مدينة مرسى مطروح الرسمية.

وأكد أن التركيز الأساسي للدولة الآن هو توحيد الجهود لمقاومة انتشار فيروس كورونا ، ومنع تجمعات المواطنين، حرصا على حياتهم وصحتهم، طبقا لتوجيهات مجلس الوزراء بغلق الشواطئ حتى إشعار أخر، مع حظر التجمعات.

وأشار إلى تشكيل لجنة مشتركة من المحافظة ومجلس المدينة والشعبيين والعواقل لدراسة الموقف في حينه، وهذه اللجنة فقط هي المنوط بها دراسة الموقف بشأن الشواطئ ومتابعة القرارات الجديدة من الدولة بشأن تحسن الأوضاع الصحية، قائلا: "على أن يكون الإعلان عن الإجراءات الجديدة من خلال صفحتي المحافظة ومجلس المدينة فقط".

الأكثر قراءة

مادة إعلانية

[x]