أحزاب "المصريين الأحرار والمصريين والإصلاح والنهضة" تنعى شهداء بئر العبد الإرهابي

1-5-2020 | 02:36

أحزاب "المصريين الأحرار والمصريين والإصلاح والنهضة"

 

أميرة العادلي

نعي حزب "المصريين الأحرار" برئاسة الدكتور عصام خليل، أبطال القوات المسلحة ، الذين استشهدوا اليوم جراء انفجار عبوة ناسفة بإحدى المركبات المدرعة جنوب مدينة بئر العبد.


وأعرب الحزب في بيان له، عن خالص تعازيه للشعب المصري والقيادة السياسية ورجال القوات المسلحة وعلي رأسهم فخامة الرئيس عبد الفتاح السيسي في شهدائنا البواسل، داعين الله أن يجازيهم خيرا قدر عطائهم، ويعجل بالشفاء للمصابين.

وقال المصريين الأحرار، إن الأعمال الإرهابية الخسيسة التي تنفذها تلك الشرذمة من أعداء الحياة والإنسانية لن تعيق مسيرة مصر الرائدة والعصية في وجه كل الأعداء.

وأضاف الحزب، أن التاريخ الحافل للقوات المسلحة الآبية يخلد دوما الأبطال وأصحاب التضحيات في القلوب والسطور بالفخر والإجلال.

وشدد الحزب علي أن جموع المصريين المخلصين يقفون صفا واحدا خلف القيادة السياسية وعازمون علي اجتثاث الإرهاب بكل صوره من أرض مصر الطيبة الأصيلة.

وأدان حزب "الإصلاح والنهضة" الحادث الإرهابي الذي استهدف إحدى المركبات المدرعة جنوب مدينة بئر العبد، مساء الخميس، وأسفر عن استشهاد وإصابة ضابط وضابط صف و٨ جنود.

ويؤكد حزب "الإصلاح والنهضة" ضرورة استمرار الاصطفاف خلف مؤسسات الدولة الوطنية في حربنا ضد الإرهاب وجماعات الأفكار المتطرفة، والتصدي لهم بكل حسم، مطالبا بسرعة القصاص من مرتكبي الحادث الإرهابي وسرعة ضبطهم.

ويتقدم حزب "الإصلاح والنهضة" بالعزاء لأسر شهداء ومصابي الحادث الأليم، سائلاً الله أن يلهمهم الصبر والسلوان، وأن يتغمد شهداء الوطن بواسع رحمته، وأن يحفظ مصر وأهلها من كل سوء.

ونعى حزب المصريين، ببالغ الحزن والأسى، استشهاد وإصابة ضابط وضابط صف و٨ جنود، في انفجار عبوة ناسفة بسيارتهم المدرعة جنوب مدينة بئر العبد في سيناء، داعيًا الله بالشفاء للمصابين والرحمة للشهداء الأبطال وأن يلهم ذويهم الصبر والسلوان.

وعبر حزب المصريين، عن عظيم امتنانه وتقديره للتضحيات الثمينة التي يقدمها أبناؤنا وأخواننا من قوات الجيش والتي لا يضاهيها تضحية ولا تُقدر بثمن، فهؤلاء رجال قد صدقوا ما عاهدوا الله عليه، لن ينسى لهم الوطن ولا التاريخ ما صنعوه من أجل بقاء مصرنا الحبيبة آمنة مطمئنة رغم أنف كل جبان.

وأكد حزب المصريين، أن هذه العمليات الإجرامية، لن تنال من عزم القوات المسلحة المصرية، وستظل تحارب كل بؤر الإرهاب الغادر حتى تطهر وطننا الغالى من تدنيسهم وخستهم، وأن دماء شهدائنا الطاهرة تزيدنا قوة وصلابة وتصميما على الثأر وإبادة العناصر الإرهابية.

الأكثر قراءة

[x]