أعضاء مجلس جامعة الوادي الجديد يتبرعون بـ20% من رواتبهم لصالح صندوق تحيا مصر

1-5-2020 | 02:43

رئيس جامعة الوادى الجديد الدكتور عبد العزيز طنطاوى‎

 

الوادى الجديد خالد قريش

وافق مجلس جامعة الوادي الجديد ، على قرار التبرع بنسبة 20 % من رواتب أعضاء المجلس لمدة 3 أشهر لدعم جهود الدولة في مجابهة مخاطر انتشار فيروس كورونا المستجِد، ولدعم العمالة غير المنتظمة.


جاء ذلك خلال اجتماع مجلس جامعة الوادى الجديد، برئاسة الدكتور عبد العزيز طنطاوي رئيس الجامعة، الذي أعلن خلاله عن الإجراءات المُنظمة لقبول التبرعات من أعضاء هيئة التدريس والعاملين بالجامعة لمواجهة فيروس كورونا .

قدم المجلس التحية والشكر والتقدير للفرق الطبية (جيش مصر الأبيض) بوزارة الصحة والمستشفيات الجامعية على دورهم المهم في مواجهة انتشار الفيروس، وتقديم الخدمات الطبية للمرضى.

يذكر أن جامعة الوادي الجديد قامت بشراء وتركيب جهاز (pcr) بمستشفى الداخلة العام، بمبلغ 400 ألف جنيها، مساهمة من الجامعة في مواجهة فيرس كورونا المستجِد.

أشار رئيس جامعة الوادي الجديد ، اليوم الخميس، أن هذا العمل تم بالتنسيق مع محافظ الوادي الجديد اللواء محمد الزملوط، وقطاع الصحة بالمحافظة، بهدف تدعيم مستشفي الداخلة بهذا الجهاز الذي سيُساهم بشكل مباشر في سرعة إجراء التحاليل الخاصة باكتشاف فيرس كورونا المستجِد بعد ارتفاع حالات الإصابات المكتشفة بالفيروس مؤخرًا وأن هذا العمل يأتي فى إطار حرص الجامعة على أن تقوم بدورها المجتمعي في خدمة أبناء المحافظة، لافتا أن هذا الجهاز سوف يبقي بمستشفى الداخلة العام للانتفاع به إلى أن يتم فتح كليتي الطب البشري والتمريض بجامعة الوادى الجديد.

مادة إعلانية

[x]