أبرز جرائم القتل خلال أبريل بمحافظة القليوبية

30-4-2020 | 22:01

مديرية أمن القليوبية

 

شهدت محافظة القليوبية 6 جرائم قتل خلال شهر أبريل نفذها عدد من المتهمين، تنوعت في طريق تنفيذها وفي السلاح المستخدم، وأسباب كل منها.


وتراجعت نسبة الجرائم خلال هذا الشهر عن الشهور الماضية حيث سجلت المحافظة خلال شهر مارس 10 جرائم قتل ، وفي شهر فبراير 10 جرائم، وفي شهر يناير شهدت 8 جرائم.

ترصد "بوابة الأهرام" في هذا التقرير جرائم القتل التي شهدتها محافظة القليوبية خلال شهر أبريل وأعلنت عنها الأجهزة الأمنية.

البداية يوم الثلاثاء ال7 من أبريل في تمام الساعة الخامسة مساء عندما تلقى قسم شرطة بنها بلاغا بنشوب مشاجرة بمنطقة منشية النور وبالانتقال تبين أنها بين شقيقين ونجل خالة زوجة أحدهما لقي مصرعه بسبب خلافات عائلية بينهما.

الأحد 12أبريل في تمام الرابعة ونصف عصرا قرر زياد الباسل مدير نيابة قسم ثاني شبرا حبس عاطل 4 أيام على ذمة التحقيقات بقتله صديقه ب"مفك" إثر مشادة كلامية بينهما لرفض المجني عليه إعطاء المتهم "توك توك" للذهاب به لأحد الأماكن.

وشهدت قرية منصور بدائرة مركز كفر شكر يوم الثلاثاء 14 أبريل في تمام منتصف الليل حيث قام عاطل بطعن صديقه وسط الزراعات وتركه ليستولي على الدراجة النارية ملكه.

الثلاثاء 21 أبريل في تمام الثامنة صباحا استيقظ أهالي قسم ثاني شبرا الخيمة على جثة مسن ملقاة خلف إحدى الشركات بدائرة القسم على الفور انتقل المقدم محمد الشاذلي رئيس المباحث وتبين وجود الجثة ملقاة داخل "قش وبوص" ولم يتم العثور على أي أوراق تثبت هويته وجار ضبط وتحديد مرتكب الواقعة.

الأحد 26 أبريل في تمام الثانية عصرا تلقى المقدم أحمد كمال رئيس مباحث الخانكة بلاغا بمقتل مزارع داخل حظيرة مواشي على الفور تم الانتقال وتبين أن وراء ارتكاب الواقعة عاطلا لسرقة3 مواش وعربة كارو من داخل الحظيرة.

الإثنين 27 أبريل في تمام الساعة الثامنة مساء شهدت قرية المنيرة بالقناطر الخيرية مشاجرة دامـية بين أبناء عمومة أسفرت عن مقتل أحدهم متأثرا بجرح نافذ بالصدر على يد عمه ونجله بسبب خلافات على الميراث.

[x]