غرفة السياحة تطلق مجموعة دورات تدريبية مجانية للعاملين بالشركات "أون لاين"

30-4-2020 | 15:50

غرفة السياحة

 

فاطمة السروجي

أطلقت غرفة شركات السياحة برنامجا شاملا لتنفيذ مجموعة من البرامج التدريبية للعاملين في شركات السياحة بعدة مجالات، ويتم تنفيذ كافة تلك البرامج عبر الإنترنت حرصًا على سلامة المشتركين بتلك الدورات.


جاء هذا القرار في الاجتماع الأخير لمجلس إدارة الغرفة، وتم الاتفاق على الاستعانة بخبراء لتنفيذ تلك الدورات وتوفير كافة السبل لضمان نجاحها وتحقيق أقصي استفادة منها.

وأكد حسام الشاعر رئيس الغرفة، أن هذا القرار جاء نظرا للظروف التي يمر بها العالم حاليا، ورغبة من مجلس إدارة الغرفة في عدم توقف قاطرة التدريب ومواكبة للتطور التكنولوجي العالمي والحفاظ على المستوى المتميز للعاملين بشركات السياحة، مؤكدا أن الدورات سيتم تنفيذها مجانا لجميع العاملين الحاملين لكارنيه غرفة الشركات.

وأشار إلى أن الغرفة أصبحت تمتلك حاليًا بنية تحتية إلكترونية قوية ومواكبة لأحدث النظم العالمية في هذا المجال.

وقال إن مجلس الإدارة أقر مجموعة من البرامج التي سيتم الإعلان عنها للشركات وسيتم تنفيذها جميعا أونلاين عبر برنامج Zoom Meeting.

وأضاف أن لجنة التدريب، بالتنسيق مع مجلس الإدارة حددت عدة موضوعات متنوعة لتلك الدورات التدريبية لضمان استمرار الكفاءة وجودة العمل بشركات السياحة ومواجهة حالة الركود الشامل بسبب الظروف الحالية.

وقد أعلنت الغرفة بالفعل علي موقعها الإلكتروني عن بدء الحجز لتلك الدورات التدريبية والتي ستبدا يوم ٤ مايو الأسبوع المقبل بدورة خدمة العملاء وتحديد توقيتات الدورة وآلية الحجز بها "اون لاين" وشروط الالتحاق بالدورة وأولوية الحجز طبقا لأسبقية التسجيل.

مادة إعلانية

[x]