حسن الرداد: أفضل بدء مسلسلاتي بالحبكة الدرامية.. وليلى زاهر: والدي لم يكن موافقا على "الفتوة"

30-4-2020 | 15:50

حسن الرداد

 

سارة نعمة الله

كشف الفنان حسن الرداد في مداخلة تليفونية مع برنامج " كأس إينرجي للدراما " أنه يفضل في مسلسلاته أن يبدأ بالحبكة الدرامية، وأكد أن مسلسله "شاهد عيان" يحمل الكثير من المفاجآت في الحلقات المقبلة، خاصة أنه المسلسل يجمع بين التيمة التشويقية والدرامية.


أما ليلى زاهر، والتي تشارك في مسلسل " الفتوة " فكشفت للبرنامج أن والدها لم يكن موافقا على اشتراكها في المسلسل لولا مكالمة مع ياسر جلال أقنعته.

وقالت ليلى في البرنامج الذي يذاع كل يوم في تمام العاشرة مساء عبر تردد إينرجي 92.1 ويقدمه محمد طارق أضا، إنها سعيدة بمشاركتها في الموسم الرمضاني بمسلسل " الفتوة " بعد غياب 6 سنوات عن الكاميرا، وأضافت أن الدور صعب خاصة أنه يدور في حقبة زمنية قديمة.

أما بخصوص رأي والدها الفنان أحمد زاهر، كشفت ليلى أن والدها لم يكن متحمسا لرجوعها في الوقت الحالي للتمثيل، لكن الفنان ياسر جلال قام بإقناعه بمكالمة تليفونية، كما أنه بعد قراءة الدور اقتنع أكثر.

وأضافت زاهر أنها تستشير والدها وتسأله مع كل مشهد وتتناقش معه حول طريقة الأداء، مؤكده أنها تحب أن تأخذ رأي والدها في كل أمور حياتها وليس التمثيل فقط.

أما إسلام إبراهيم فتحدث عن دوره بمسلسل "بـ100 وش" قائلا: كل طاقم العمل سعيد جدا بإعجاب المشاهدين بالمسلسل رغم عدم إذاعة سوى خمس حلقات فقط، وأكد على أن المسلسل يحمل العديد والعديد من الأحداث وأيضا هناك تنوع في الأشكال التي ستظهر بها كل شخصية في المسلسل.

يعتمد برنامج " كأس إينرجي للدراما " على تقسيم المسلسلات في مجموعات، تماما كما يحدث في كأس العالم، بحيث تبدأ التصفيات وتتنافس المسلسلات في المباريات التي يحسمها تصويت الجمهور، وتستمر المنافسة حتى المباراة النهائية أول الحلقات النهائية للمسلسلات والتي تنتهي بتتويج مسلسل ب كأس إينرجي للدراما .

وإلى الجانب المسلسل الفائز بالكأس، فإن البرنامج يمنح أكثر من 20 جائزة في فئات مختلفة، من ضمنها أحسن مسلسل كوميدي وأحسن ممثل وممثلة كوميدية، وأحسن ممثل شاب وممثلة شابة وأحسن وجه صاعد، وأحسن موسيقي تصويرية وأحسن ديكور وأحسن سيناريو وأحسن إخراج.

مادة إعلانية

[x]