نجيب ساويرس تعليقا على طلب وقف «رامز مجنون رسمي»: «اللى مش عاجبه ميتفرجش»

29-4-2020 | 23:08

نجيب ساويرس

 

سارة إمبابي

رفض رجل الأعمال نجيب ساويرس ، وقف برنامج رامز جلال « رامز مجنون رسمي » على قناة «إم بي سي مصر».
 
وقال ساويرس، في تغريدة له عبر حسابه على موقع «تويتر»، «اللى مش عاجبه ميتفرجش، واللي عاجبه يتفرج الريموت كنترول أداة الحرية».
 

 

 

 

 

يذكر أن نقيب الإعلاميين، الدكتور طارق سعدة أعلن اليوم منع ظهور رامز جلال على أية وسيلة إعلامية تبث داخل جمهورية مصر العربية لحين توفيق أوضاعه القانونية. وجاء فى القرار أن ذلك جاء بالإشارة إلى ما ورد بتقرير المرصد الخاص بنقابة الإعلاميين بشأن الخروقات والتى ينتهجها برنامج رامز مجنون رسمى لمقدمه رامز جلال.

 

 

 

 

وأكد المصدر في "مجموعة MBC" أن برنامج " رامز مجنون رسمي " من إنتاج شركة مسجلة رسمياً وقانونياً في دولة الإمارات، وتم تصويره في مدينة دبي، ويحظى بنسب مشاهدة قياسية على جميع المنابر والقنوات التي يُعرض عليها، وهي MBC مصر، وMBC1، وMBC العراق، وMBC5 للمغرب العربي، والتي تبث جميعها من الإمارات إلى جميع دول العالم، عبر الأقمار الصناعية المختلفة، إضافة إلى منصّة "شاهد" للفيديو حسب الطلب "VOD"، والبرنامج مستمر في عرضه في موعده عقب الإفطار مباشرة، علما بأن البرنامج قد مارس العمل الإعلامي خارج جمهورية مصر العربية ووفقا للاجراءات المتبعة بدولة الامارات العربية المتحدة ولذا فهو غير مخاطب بقانون نقابة الإعلاميين.

 

 


[x]