5 حكايات لنجوم الفن عن الخيانة الزوجية فى «لحظات جريئة» | فيديو

29-4-2020 | 20:12

نجلاء بدر و إلهام شاهين وبشرى وأحمد آدم

 

سارة إمبابى

فتح الإعلامي أحمد سالم، في برنامجه "لحظات جريئة"، المذاع على قناة «القاهرة والناس» في رمضان، ملفا آخر جريئا متعلقا بالخيانة الزوجية في حياة المشاهير و نجوم الفن ؛ حيث عرض تصريحات مسجلة للقناة، كشف فيها مجموعة من نجوم ونجمات الفن حكايات اللحظات الصعبة التي تعرضوا لها أثناء اكتشاف خيانة أزواجهم.

نجلاء بدر : شفت خطيبى بيخوني

اعترفت الفنانة نجلاء بدر ، مع الإعلامية سمر يسري، بأنها تعرضت للخيانة مرات عديدة في حياتها، قائلة: «اكتشفت كتير خيانة الطرف الأخر في حياتي وبالصدفة، ومرة واحدة فقط اللي دورت فيها وندمت، وأصعب حاجة عليا أني أشوف خطيبي في خيانة جسدية»، مؤكدة أنها وصلت لحالة نفسية سيئة هذه الفترة وذهبت لطبيب نفسي وظلت في هذه الحالة لمدة 6 شهور.

إلهام شاهين تضبط أحد أزواجها وهو يخونها

فيما كشفت الفنانة إلهام شاهين ، في لقاء سابق مع الإعلامية سمر يسري، على قناة «القاهرة والناس»، أنها ضبطت أحد أزوجها السابقين في مكان خيانته، ولكنه قابلها بسرعة قبل دخولها الشقة، وحدثت مشادة كبيرة بينهما وانتهت بالطلاق.

بشرى : الخيانة سدت نفسي عن كل حاجة

بينما قالت الفنانة بشرى ، في لقاء آخر، «أنا من النوع اللي بيمشي عالطول، وموضوع الخيانة سواء من الزوج أو الخطيب قادرة تسد نفسك عن كل حاجة وده على حسب درجة الخيانة، وفى حالات فردية ولكن اللوم في الآخر عند الرجالة».

رانيا يوسف : أنا تعرضت للخيانة 3 مرات

فيما كشفت النجمة رانيا يوسف ، عن تعرضها للخيانة ثلاث مرات في حوار على قناة «القاهرة والناس»، وقالت: «أنا تعرضت للخيانة 3 مرات وكانت حاجة قرف، وقبل الجواز اتخنت مرتين وفى الجواز مرة واحدة».

أحمد آدم : خنت مراتي مرتين تلاتة

وعن الرجال، اعترف النجم أحمد آدم ، في لقاء مع الإعلامي طوني خليفة، بالخيانة الزوجية، قائلا: «أنا خُنت مراتي مرتين تلاتة بس ولكن هي كانت صبورة وبتتحمل، أصل أنا ومراتي سكة وعلاقة وصداقة من زمان».

سمير غانم: دلال عبد العزيز قفشتنى بخونها قبل الجواز

وعن خيانته لزوجته دلال عبد العزيز، قال سمير غانم، «دلال قفشتني بخونها قبل ما نتجوز حوالى 5 أو 6 مرات، وكانت بتقعد تحت البيت بعربيتها تشوف مين نازل ومين طالع، ولكن بعد الجواز كان في تفاهم كبير قوي».


5 حكايات ل نجوم الفن عن الخيانة الزوجية فى «لحظات جريئة»

[x]