تعليم الوادي الجديد تنهي استعداداتها للامتحانات الإلكترونية لطلاب الصفين الأول والثاني الثانوي

28-4-2020 | 20:59

صلاح مرغني وكيل وزارة التربية والتعليم بمحافظة الوادي الجديد

 

الوادى الجديد - خالد قريش

التقى وكيل وزارة التربية والتعليم بمحافظة الوادي الجديد صلاح مرغني، اليوم الثلاثاء، مديري الإدارات التعليمية بالمحافظة عبر شبكة سكايب وبحضور عدد من مديري الإدارات النوعية بالمديرية.


جاء ذلك لمتابعة الانتهاء من الاستعدادات الخاصة بانطلاق امتحانات الفصل الدراسي الثاني الإلكترونية لطلاب الصفين الأول والثاني الثانوي.

أكد وكيل وزارة التعليم بالمحافظة على الموعد المحدد لدخول طلاب المحافظة لمنصة الاختبارات بدءا من التاسعة صباحا وحتى الثانية عشر ظهرا موجها بضرورة متابعة الطلاب لحظة بلحظة للتأكد تماما من الدخول على المنصة في تلك الفترة وقبل الانتهاء من الموعد المحدد.

أشار مرغني أنه تم تشكيل غرفة عمليات رئيسية داخل ديوان المديرية وغرفة عمليات فرعية بكل إدارة تعليمية، بالإضافة لغرفة عمليات بكل مدرسة لمتابعة جميع الإجراءات والتجهيزات للامتحانات والتواصل مع الطلاب وتقديم كافة سبل الدعم وتذليل العقبات إن وجدت وعلى وجه السرعة حتى يستعد جميع الطلاب لأداء الامتحانات بكل يسر وسهولة وتلقى جميع الاستفسارات عن بعد عن طريق جروبات الواتساب أو الصفحات الرسمية للمدارس وأرقام الهواتف على مدار اليوم حتى يتسنى للطلاب أداء الامتحانات بكل يسر وسهولة، مشيرا إلى أنه تم التأكيد على طلاب القرى التي لا تتوافر بها خدمة الإنترنت التوجه لأقرب مدرسة ثانوية لأداء الامتحان وسيتم متابعة الطالب حتى التأكد تماما من دخوله على المنصة.

يذكر أن امتحانات الصف الأول الثانوى تبدأ غدا الأربعاء وحتى 20 مايو المقبل، وستكون امتحانات الصف الثاني الثانوي في الفترة من الخميس 30 إبريل الحالي حتى 17 مايو المقبل.

مادة إعلانية

[x]