الكوميديان السعودي حسن عسيري ضيف رامز جلال.. الليلة

28-4-2020 | 15:41

حسن عسيري

 

مي عبد الله

يستضيف برنامج " رامز مجنون رسمي " في حلقة الليلة، التي تعرض في تمام السادسة والنصف مساء على مجموعة قنوات شبكة MBC الفنان الكوميدي السعودي حسن عسيري .


وتصدر برنامج " رامز مجنون رسمي " نسب المشاهدة في الأيام الأولي لشهر رمضان المبارك ، حيث احتل المركز الأول في حجم المشاهدة عبر منصات التواصل المختلفة في كل من السعودية، والبحرين، والعراق، والكويت، وليبيا، وقطر، واحتل المرتبة الثالثة في الإمارات، والجزائر، والمرتبة الرابعة في المغرب من بين البرامج والمُسلسلات المعروضه في رمضان.

ووصلت الأرقام الرسمية لمقاطع المشاهدة خلال اليومين الأول والثاني في العالم العربي إلي 44 مليون مشاهدة عبر اليوتيوب، و53 مليون عبر الفيسبوك، و20 مليون عبر سناب شات، و912 ألفا من خلال تويتر، و37 ألفا عبر إنستجرام، وبإجمال مشاهدات 118 مليون مشاهدة . بينما تجاوز عدد مشاهدات الإعلان الترويجي الخاص بالبرنامج على شبكات التواصل الاجتماعي المُختلفة نحو 34 مليون مُشاهدة حتى الآن.

يذكر أن برنامج " رامز مجنون رسمي "من إنتاج شركة مسجلة رسمياً و قانونيا في دولة الإمارات، وتم تصويره في مدينة دبي، ويعرض على MBC مصر، و MBC 1، و MBC العراق، و MBC 5لمُشاهدي شمال إفريقيا، ويُبث من الإمارات إلي جميع دول العالم، عبر الأقمار الصناعية المختلفة.

الأكثر قراءة

مادة إعلانية

[x]