مرتضى منصور: رامز جلال متهم بالشروع في القتل واحتجاز ضيوف برنامجه|فيديو

27-4-2020 | 22:52

مرتضى منصور

 

راندا رضا

كشف مرتضى منصور ، رئيس مجلس إدارة نادي الزمالك، تفاصيل تقدمه ببلاغ إلى النائب العام ضد برنامج « رامز جلال » المذاع على إحدى القنوات الفضائية.


وقال منصور خلال مداخلة هاتفية مع الإعلامي أحمد موسى، ببرنامج «على مسئوليتي» على قناة صدى البلد «القناة التي يذاع عليها برنامج رامز كانت تعرض برنامجا لباسم يوسف وتواصلت حينها مع السفير السعودي وتم إيقاف البرنامج حينها ومنح الشرط الجزائي».

وتابع «كل سنة لازم يعمل مصيبة والسنة دي الغرور والعجرفة تزايدت، رامز اعترف إنه مجنون رسمي وتصرفاته في البرنامج تثبت هذه الصفة إذن مكانه الطبيعي في المستشفى»، مشيدا بأسلوب إدارة النائب العام في التصدي للقضايا المجتمعية قائلا: « البلد بتنضف».

وتابع «ما فعله رامز مع الفنانة غادة عادل وياسمين صبري وعلي معلول احتجاز مشارك فيه رئيس القناة ومديرها فضلا عن تهمتي التعذيب والشروع في القتل».

وأضاف: «تقدمنا بإنذار إلى وزيري الداخلية والصحة ومستشفى الصحة النفسية أكدنا فيه أن رامز مكانه الطبيعي مستشفى الأمراض العقلية ثم تقدمنا ببلاغ إلى النائب العام»، معلقا « بتغلط اتحمل قسوة القانون، القانون مش بيهزر».

وحول تعاقد الفنانين مع البرنامج قال «بيان م ستشفى العباسية للصحة النفسية قال سواء الضيف عارف أم لا فالمشاهدون لا يعلمون أن هناك تعاقدا مسبقا».

وتابع «بالنسبة للإعلانات بقول لكل الشركات المحترمة شوفوا البرنامج ده إزاي بتعلنوا فيه، شوفوا مسلسل الاختيار كل يوم لازم أبكي لما أشوفه، المنسى نموذج لآلاف من ضباط الجيش والجنود»، متابعا « معظم ضيوف برنامج رامز مكانوش عارفين حقيقة المقلب».

وأكمل « رامز جلال مقيم في أمريكا ويأتي قبل البرنامج لتقاضي 120 مليون جنيه».

وأشار إلى أنه أصدر قرارا بخصم نصف مليون جنيه من مستحقات أي لاعب بنادي الزمالك شارك في برنامج رامز جلال ، قائلا: «أبلغت طارق حامد بقرار الخصم».
وناشد أشرف زكي بمعاقبة الفنانين الذين يشاركون في البرنامج بإرادتهم.


https://www.youtube.com/watch?v=gwQHHSvNh5c


مرتضى منصور : برنامج رامز يحتجز ضيوفه ويتلذذ بتعذيبهم

الأكثر قراءة

مادة إعلانية

[x]