مجدي لاشين لـ"بوابة الأهرام": دراما رمضان "مبشرة" وأفضل من الأعوام الماضية و"الاختيار" عمل عظيم

26-4-2020 | 00:11

مجدي لاشين

 

فاطمة شعراوي

أكد مجدي لاشين ، رئيس لجنة الدراما بالمجلس الأعلى لتنظيم الإعلام، أن لجنة الرصد التابعة للمجلس تقوم بمهمتها برصد وتقييم الأعمال الدرامية المعروضة يوميا منذ بدء شهر رمضان الكريم، وقد ظهر خلال اليومين انخفاض بنسبة كبيرة في المخالفات وطول مدد الإعلانات فى الحلقات الدرامية مقارنة بالسنوات الماضية وتحديدا عن العام الماضي.


وأضاف رئيس لجنة الدراما فى تصريح خاص لـ"بوابة الأهرام"، الدراما هذا العام مبشرة جدا، وأفضل من الأعوام الماضية، والأعمال فى غالبيتها متميزة وتؤكد حرص القائمين عليها على تقديم أعمال هادفة، وإن كنا فى بداية الشهر الكريم ومع أول يومين فإنه من الصعب الحكم على الأعمال الدرامية وتقييمها، ولكن هناك أعمال تفرض نجاحها من الحلقات الأولى وظهر منها مسلسل (الاختيار) فهو مسلسل عظيم يعيدنا للأعمال الوطنية التى تحث على الانتماء والولاء للوطن ويقدم دراما متميزة شكلا ومضمونًا، فقد تميز المسلسل بأنه صنع حالة مع المشاهدين فأقبلوا عليه سريعا ومن أول حلقاته.

وقال لاشين: أقول ذلك معبرا عن إعجابى بمسلسل (الاختيار) بمنطق أننى مشاهد ومواطن من الجمهور المصرى الذى يلتف حول العمل من أول حلقة بثتها القنوات.

وتابع: وبمنطق رئيس لجنة الدراما، فإن العمل يسير يوميا على قدم وساق بمتابعة كل الأعمال ويتم الرصد لنقدم تقريرا أسبوعيا يتضمن تقييما لكل الأعمال ورصدا للمخالفات، وسيصدر هذا التقرير أسبوعيًا طوال شهر رمضان.

وعبر رئيس لجنة الدراما عن سعادته بمستوى الأعمال هذا العام، والتى اعتبرها أفضل من ذى قبل، بالإضافة إلى أن المخالفات حتى الآن تبدو أبسط وأقل من السنوات السابقة، وسنستعرض كل ذلك بشكل واف فى التقرير الأول مع نهاية هذا الأسبوع.

الأكثر قراءة

مادة إعلانية

[x]