وزير الرياضة يتفقد أعمال تطوير منشآت نادي الزهور بمدينة نصر

25-4-2020 | 15:23

الدكتور أشرف صبحي وزير الشباب والرياضة

 

دعاء بدر

استقبل مجلس إدارة نادى الزهور برئاسة الدكتور محمد الدمرداش، الدكتور أشرف صبحي وزير الشباب والرياضة للاطمئنان على بعض المشروعات التي يجرى العمل بها في المقر الرئيسى بمدينة نصر.

حضر اللقاء المستشار إيهاب الشريطى نائب رئيس النادى وعلى عادل أمين الصندوق ومحمد مطيع عضو مجلس الإدارة وأحمد الليثى مدير النشاط الرياضى والمهندس بهاء الحملى عضو لجنة الإدارة الهندسية.

حرص الدمرداش على إطلاع وزير الشباب والرياضة على متابعة مستجدات تطوير المنطقة المحيطة بالنادي وتوسعة الشارع الجانبي، وتدبير مكان مناسب لإيواء سيارات الأعضاء، وما يجري التنسيق بصدده في هذا الشأن مع مختلف الجهات والأجهزة المعنية للوصول لأفضل تصور يحقق تنفيذ رؤية القـيـادة الـسياسـية لتطوير المنطقة مع تحقيق الخيارات الأفضل والأقل ضررا للنادي.

كان مجلس إدارة نادى الزهور قد قرر غلق النادى بفرعيه بمدينة نصر والتجمع الخامس اعتبارا من الأحد 22 مارس مع إجراء عملية تعقيم كاملة لجميع منشآت النادى فى فرعيه بمدينة نصر والتجمع الخامس حفاظا على سلامة أعضاء الجمعية العمومية والعاملين بالنادى خوفا من انتشار فيروس كورونا الخطير.

يشرف رئيس نادى الزهور على عملية التطهير والتعقيم بمعاونة الإدارة التنفيذية، التى سوف تستمر على مدار الأسبوعين المقبلين، بالإضافة إلى تفقد اعمال حمام السباحة الأولمبى بفرع التجمع الخامس الذي تسير أعماله على قدم وساق.

مادة إعلانية

[x]