سهر الصايغ: سعيدة بردود الفعل حول الحلقة الأولى من "النهاية"

25-4-2020 | 12:40

الفنانة سهر الصايغ

 

أ ش أ

أعربت الفنانة سهر الصايغ عن سعادتها بردود الفعل التي أحدثتها الحلقة الأولى من مسلسل النهاية ، مشيرة إلى أنها لاقت رواجا كبيرا.

وقالت الصايغ ، في تصريح صحفي اليوم السبت، إنها تابعت ردود أفعال الجمهور وتعليقاتهم على السوشيال ميديا حيث تصدرت الحلقة الأولى من المسلسل التريند ونالت إعجاب الكثيرين.

وأشارت إلى أن مفاجآت كثيرة وأحداثا مشوقة ومختلفة بكل المقاييس تنتظر الجمهور في الحلقات المقبلة ، لافتة إلى أن المسلسل مكتمل العناصر، ويقدمها بشكل مختلف وجديد حيث تجسد شخصية دكتورة تعمل في معمل خاص بالربوت وتتعرض لكثير من المواقف، معربة عن أملها في أن تصل رسالة العمل بوضوح إلى الجمهور.

وأضافت الصايغ أن عوامل عدة جذبتها للعمل منها أنه يناقش قضايا تهم المجتمع من خلال التركيز على التكنولوجيا بشكل كبير، وذلك في إطار من التشويق.

وتدور أحداث المسلسل حول مهندس يجسده الفنان يوسف الشريف يكره التكنولوجيا وتطورها السريع ويحاول بشتى الطرق وقف هذا التطور، ولهذا السبب تتحول حياته لمسار آخر، ويواجه الكثير من الضغوطات والمواقف الصعبة من أبرزها تعرضه للخطف.

ويشارك في بطولة المسلسل، عمرو عبد الجليل، وناهد السباعي، وأحمد وفيق ومحمد لطفي ومحمود الليثي، ومن تأليف عمرو سمير عاطف، وإخراج ياسر سامي.

مادة إعلانية

[x]