محافظات

جامعة سوهاج تنتهي من تجهيز مبنى لعزل أطبائها العائدين من مستشفى الحجر في إسنا| صور

24-4-2020 | 16:32

تجهيز مبنى العزل

سوهاج - نيفين مصطفى

تفقد الدكتور أحمد عزيز عبد المنعم، رئيس جامعة سوهاج، تجهيزات المبنى الذي تم تخصيصه لاستقبال أطباء المستشفى الجامعي، فور عودتهم من مهمتهم الوطنية في مستشفى العزل بإسنا.


وقال عزيز، إن الجامعة خصصت جناحين للأطباء في مبنى المدينة الجامعية "طالبات" لاستقبال الأطباء بعد انتهاء مهمتهم، وعزلهم بها لمدة ١٤ يوما، للاطمئنان عليهم، حفاظا على صحة أسرهم وذويهم، وذلك تقديراً لما قاموا به من جهد لخدمة وعلاج المصابين بفيروس كورونا في مستشفي العزل.

واطمأن رئيس الجامعة، على توفير الإمكانيات والتجهيزات التي تتيح إقامة جيدة للأطباء، حيث تم تزويد الغرف بأجهزة التكييف والتهوية اللازمة، إلى جانب تركيب شبكة واي فاى، وتجديد أثاث الغرف، وتهيئة المناخ المناسب للإقامة، بالإضافة إلي توفير أدوات الوقاية بكل غرفة من ماسكات ومواد تعقيم وغير ذلك.

وقال الدكتور حسان النعماني، عميد كلية الطب، رئيس مجلس إدارة المستشفى الجامعي، إن الفريق الطبي يضم ١٢ طبيبا وطبيبة، من تخصصات التخدير والأمراض الصدرية والأمراض الباطنة والأمراض المتوطنة، والباثولوجيا الإكلينيكية والأشعة، حيث توجهوا إلى مستشفى العزل بإسنا لعلاج المصابين بفيروس كورونا، يوم الأحد الماضي، ١٢ أبريل وحتى يوم ٢٦ من الشهر نفسه.


تجهيز مبنى العزل


تجهيز مبنى العزل


تجهيز مبنى العزل

الاكثر قراءة

مواقيت الصلاة

اسعار العملات

درجات الحرارة