الفولي يحضر اجتماع الاتحاد العالمي للتايكوندو من خلال "فيديو كونفرس"

23-4-2020 | 21:59

جانب من الاجتماع

 

دعاء بدر

حضر اللواء أحمد فولي، رئيس الاتحاد الإفريقي للتايكوندو ونائب رئيس الاتحاد العالمي، اجتماع رئيس الاتحاد العالمي مع رؤساء الاتحادات القارية وسكرتير العموم من خلال ال من خلال ال ”فيديو كونفرس“


وتم خلال الاجتماع مناقشة التحديات التي تواجه التايكوندو في مختلف قارات العالم خلال جائحة كورونا، وكيفية الاستفادة بأقصى حد من هذه الفترة.

أقيم الاجتماع برئاسة شونج وان شو، رئيس الاتحاد العالمي وحضور رؤساء الاتحادات القارية ممثلين الخمس قارات وهي: آسيا، وأوروبا، وإفريقيا، وبان أميريكا، واوسياني.

وقال شو خلال الاجتماع أن فيروس كورونا غير طريقة حياتنا، فبسبب جائحة كورونا تم تأجيل أو إلغاء كافة الأحداث الرياضية، ولكن بالنظر للوضع الحالي نجد أن هذا كان أفضل اختيار، فالأولوية هي صحة اللاعبين وجميع العاملين في المجال الرياضي.

وتم خلال الاجتماع مناقشة تغيير موعد بطولة العالم التي كان مقرر إقامتها شهر مايو 2021 في مدينة ووكسي الصينية وذلك فبعد الإعلان عن إقامة دورة الألعاب الأولمبية خلال الفتوة من 24 أغسطس حتى 5 سبتمبر 2021.

وسيتم الموافقة على المواضيع التي تم مناقشتها خلال الاجتماع، خلال الاجتماع الاستثنائي للاتحاد العالمي للتايكوندو المقرر إنعقاده يوم 12 مايو المقبل من خلال ال ”فيديو كونفرس“.

الأكثر قراءة

مادة إعلانية

[x]