"الشباب والرياضة" بدمياط تطلق حملة توعية للوقاية من الإصابة بفيرس "كورونا"| صور

23-4-2020 | 18:03

حملة توعية للوقاية من الإصابة بفيروس "كورونا"

 

دمياط - حلمي سيد حسن

أطلقت مديرية الشباب والرياضة ب دمياط ، بالتعاون مع الحملة القومية للتوعية ضد الأمراض الفيروسية المعدية، حملة التوعية ضد فيروس كورونا المستجد، بتوزيع ملصقات وبانرات، تحمل إرشادات مهمة للوقاية من فيرس كورونا.


وقال محمود أبو زهرة، وكيل وزارة الشباب والرياضة ب دمياط ، إن متطوعين من الشباب، ومن إدارة الطلائع بالمديرية، يرتدون قفازات وكمامات، ودرلات زرقاء، قاموا بلصق بانرات في شوارع دمياط ، وتوزيع بورشورات على المواطنين داخل المحلات وعلى السيارات، في عدد من الميادين والشوارع الرئيسية ومواقف النقل بين المحافظات، وموقف الأوتوبيس، وعلى قائدي السيارات الخاصة والعامة، وعلى المارة، تحمل ارشادات وأسئلة هامة للوقاية من الفيرس، مثل كيفية طرق انتقال الفيرس؟ وأعراض الفيرس؟ وماذا تفعل إذا ظهرت الأعراض؟ وبعض النصائح البسيطة لتقوية المناعة، ومتي ينبغي استخدام الماسك؟ بالإضافة إلى تعليمات للمسافرين، وممارسة الرياضة في المنزل.

وأضاف "أبو زهرة"، أن ادارة الطلائع ستقوم بتوزيع الملصقات على جميع ادارات المحافظة، لتوزيعها على مراكز الشباب في جميع قري دمياط ، لتؤدي الحملة اهدافها بشكل أمثل وجيد، وذلك للمساهمة في وقف انتشار فيروس سي، لمكافحة انتشار الفيروس بكل السبل، ومنها بينها وسيلة التثقيف، عمليا و علميا بطرق العدوي والوقاية من المرض، بالإضافة لتمكين الشباب وتفعيل دوره في التصدي للمشكلات القومية التي تواجه مجتمعنا المصري .


جانب من الحملة


جانب من الحملة


جانب من الحملة


جانب من الحملة


جانب من الحملة

[x]