"معا ضد الغلاء" تواصل بيع اللحوم بالسوق الحضرية بالأقصر وعرض الكيلو بـ٨٥ جنيها |صور

23-4-2020 | 18:09

مبادرة معا ضد الغلاء

 

الأقصر - إيمان الهواري

واصلت مبادرة "ضد الغلاء- المواطن أولا" تحت رعاية المستشار مصطفى ألهم محافظ الأقصر، وفى إطار تخفيف العبء عن كاهل المواطن البسيط فى ظل موجة غلاء الأسعار التى تشهدها البلاد، وذلك بالتنسيق مع مجلس مدينة الأقصر تحت إشراف العميد أيمن الشريف رئيس مدينة الأقصر   ومديرية التموين والتجارة الداخلية، بقيادة الدكتور تامر مختار وكيل أول الوزارة بمحافظة الأقصر، وذلك عن توفير بعض السلع المخفضة بالسوق الحضرية، التى ترفع عن كاهل المواطنين الأقصريين البسطاء معاناة غلاء الأسعار.


حيث أنه تم تحديد أسعار تنافسية للحوم البلدي ذبح يومي بسعر ٨٥ جنية للكيلو والأسماك تبدأ بسعر ١٥ جنية للكيلو، هذا وبالاضافة الي طرح فراخ طازجة بأسعار مخفضة.

ومن جانبة أكد رئيس مدينة الأقصر ، أنه فى إطار استعدادات الحكومة لشهر رمضان المبارك، استعدت محافظة الأقصر في طرح كميات من اللحوم البلدي الطازجة ذبح يومي بالسوق الحضري ضمن مبادرة "ضد الغلاء - المواطن أولا" مشيرا أن المبادرة مستمرة وتهدف لتوفير اللحوم البلدية للموطنين بأسعار فى متناول الجميع ، لافتا إلى أنه بالفعل تم خفض أسعار اللحوم البلدية لسعر ٨٥ جنية للكيلو الواحد .

وأوضح الشريف أن المبادرة لاقت توافد أعدادا كبيرة من المواطنين في عملية الشراء مع الأخذ في الاعتبار الإجراءات والتدابير الاحترازية لمواجهة فيروس كورونا المستجد.

الأكثر قراءة

مادة إعلانية

[x]