مياه الدقهلية تعلن الطوارئ استعدادا لشهر رمضان

23-4-2020 | 15:30

مياه الدقهلية

 

الدقهلية - منى باشا

أعلن المهندس خالد حسين نصر رئيس مجلس الإدارة والعضو المنتدب لشركة مياه الشرب والصرف الصحي ب الدقهلية ، اتخاذ الإجراءات الممكنة لتوفير احتياجات المواطنين من مياه الشرب بالمحطات السطحية والنقالي وروافع ال مياه بمختلف المناطق والقطاعات، نظرًا لتزايد استهلاك المواطنين ل مياه الشرب في هذه الفترة من كل عام.

وشدد نصر، على رفع درجة الاستعداد القصوى، وإعلان حالة الطوارئ خلال شهر رمضان المبارك، خلال بيان صادر اليوم الخميس، وانتظام العمل بنظام النوبتجيات على مدار 24 ساعة، بالإضافة لإيقاف الإجازات إلا في حالة الضرورة القصوى.

وأكد على فرق المتابعة الميدانية بمتابعة كافة البلاغات الواردة من المواطنين والعمل على حلها في أسرع وقت، بالإضافة إلى متابعة المشاكل والحالات التي قد تطرأ وخاصة التي قد تؤثر على انتظام ضغوط ال مياه لدى المواطنين، والعمل على متابعتها لحين الانتهاء منها في أسرع وقت.

وأشار إلي ضرورة اتخاذ الإجراءات اللازمة تجاه البلاغات والحالات الطارئة، والتنسيق الكامل بين إدارة الخط الساخن والإدارة العامة للأمن لمتابعة البلاغات والحالات الطارئة وخاصة البلاغات المتعلقة بإهدار ال مياه بمختلف أنواعها؛ لاتخاذ الإجراءات القانونية تجاه المخالفين مع توقيع الغرامات المناسبة على المخالفين.

الأكثر قراءة

مادة إعلانية

[x]