«المصريين الأحرار» يهنئ الرئيس السيسي وجموع الشعب بحلول شهر رمضان

22-4-2020 | 17:05

حزب المصريين الأحرار

 

اميرة العادلى

هنأ حزب «المصريين الأحرار» برئاسة الدكتور عصام خليل ، القيادة السياسية وفي مقدمتها الرئيس عبد الفتاح السيسي، وجموع الشعب المصري والأمة العربية، وكافة قيادات وأعضاء الحزب وممثليه بدول العالم بحلول شهر رمضان المبارك؛ متمنيًا أن يعيده الله على مصر وأهلها بالخير والرخاء والسلام والاستقرار.


وقال الدكتور عصام خليل ، في بيان له، إننا نستقبل الشهر المبارك داعين خلاله أن يحفظ الله بلادنا من كل مكروه ويزيل كبوة الفيروس المنتشر ويحفظ سلامها وأمنها وريادة قيادتها بين البلدان والأمم.

وأضاف رئيس المصريين الأحرار، أن مصر تواصل خطواتها بثبات رغم كافة التحديات يّد تداوي آثار الفيروس المنتشر وأيادى تحمي وتحفظ سلامة الوطن وتعمر وتبني لتواصل مسيرة التنمية والرخاء وفق إستراتيجية لقيادة حكيمة وحكومة جاده لخدمة الوطن والمواطنين.

وشدد على أن المصريين الأحرار بجميع قياداته واعضائه صفًا واحد خلف القيادة وجنود في خدمة الوطن ونشّد على أيد فخامة الرئيس للمضي قدومًا في بناء مصر ونثق من اصطفاف جموع المصريين خلف القيادة لترسيخ السلام والاستقرار مصحوبًا بالتنمية الشاملة.

ووجه حديثه لأبناء المصريين الأحرار قائلا: "أهنئكم أبنائي وأخواتي وأخوتى أسرة حزبنا الموقر بالشهر المبارك والكريم، ويدعوني للفخر أن أشكر فيكم روح الوحدة والوفاء للوطن والعمل دون مصالح ضيقة، وأحملكم مسئولية ومهام جسيمة ليكون هناك مزيدا من العطاء والعمل واثق بأنكم أهل للمهام الصعبة، سنواصل مسيرة العمل بكل قوة خدمة لتراب أرض الكنانة ودرة الأمم لتحيا مصر عظيمة بين الأمم".

الأكثر قراءة

مادة إعلانية

[x]