تخفيضات تصل إلى 25% في معرض "أهلا رمضان" بالوادي الجديد

22-4-2020 | 14:44

معرض أهلًا رمضان

 

سلمى الوردجي

 افتتح محمد الزملوط، محافظ الوادي الجديد، فعاليات المعرض السنوى "أهلًا رمضان"، الذي تنظمه الغرفة التجارية بالمحافظة، بالتعاون مع مديرية التموين، ليستمر حتى نهاية شهر رمضان. 


قال عربي كامل يماني، رئيس غرفة الوادي الجديد التجارية وعضو مجلس إدارة الاتحاد العام للغرف التجارية، إن المعرض الذي يقام على مساحة ٦٠٠ متر مربع، يضم جميع تجار المواد الغذائية الأساسية، من زيوت وحبوب ومسلي ولحوم ودواجن وأسماك وبقوليات، بالإضافة إلى الخضر والفاكهة.

أضاف أن المعرض سيراعي وسائل الأمان والسلامة العامة، بمنع التجمع، والحفاظ على عمليات التطهير والتعقيم، بالتعاون مع الأجهزة التنفيذية بالمحافظة، علمًا بأن العارضين اتفقوا مع المحافظ، على تقديم خصمًا يتراوح بين ٢٠- ٢٥٪، بالمقارنة بالأسعار خارج المعرض السنوي على أن يتولى صلاح السيد، مدير التموين الإشراف على تنفيذ اتفاق الغرفة والمحافظة.

نوة رئيس غرفة الوادي الجديد، إلى أن المحافظة، وفرت مكان المعرض، والحماية المدنية، والخدمات من التأمين والكهرباء، على أن تختار الغرفة كبار المنتجين، وتجار الجملة، للسلع الرئيسية، والمواد الغذائية، والتجهيزات الداخلية، من أقسام وكلفة أعمال الفراشة والنظافة.

لفت إلى أن التجار يقفون بجانب المواطنين في هذه الأيام العصيبة بتلبية احتياجاتهم بأقل الأسعار في أيام الشهر المبارك، والعمل على تخفيف نفقات المعيشة.

الأكثر قراءة

[x]