صابر الرباعي: "أنت أقوي" قربنا بالإحساس في عصر كورونا.. وجسار: المشاركة فيه شرف

22-4-2020 | 15:03

صابر الرباعي

 

سارة نعمة الله

كشف الفنان التونسي صابر الرباعي ، في مداخلة تليفونية ببرنامج "عيشها بإنرجي"، أنه سعيد بالمشاركة في أوبريت "أنت أقوى" مع كبار نجوم الوطن العربي.

كما عبر عن سعادته بنجاح الأوبريت وصعوده كترند في عدد من الدول العربية .

وقال الرباعي إنه سعيد بتلك التجربة موجها التحية لكل طاقم العمل الذي استطاع توصيل رسالة الأمل خاصة أن جميع أرباح العمل ستذهب لصالح أهالي ضحايا مرض الكورونا ولصالح المعدات الطبية.

واستطرد صابر: "العمل بالأوبريت لم يكن سهلا نظرًا لوجود كل منا في بلد لكن مع مخرج عبقري زي طارق العريان استطاع تقديم عمل إنساني جميل".

وأضاف: صحيح الظروف بعدتنا جسديا لكن الأوبريت قربنا بالإحساس.

أما عن الوقت وكيف يقضيه في ظل الحظر، قال صابر، إنه في مرحلة التجهيزات الأخيرة لإطلاق أغنية مهداة للأطقم الطبية في تونس تقديرا لمجهودهم، منوها أن شأنه شأن الجميع يمضي الوقت في المطبخ ويحضر الحلويات التونسية، وأنه يبدأ يومه في مساعدة أبنائه على المذاكرة.

وفي مداخلة أخرى، عبر الفنان وائل جسار عن امتنانه للدكتور وليد مصطفى لعرضه المشاركة في أوبريت "أنت أقوى" عليه، وقال: "تحمست كثيرا للعمل بالأوبريت، وكان شرفا كبيرا أن أشارك في هذا العمل الإنسانيّ الذي أشاع البهجة والسرور في نفوس الجميع في الوطن العربي".

أما الكاتب مدحت العدل فقد أكد أن سبب نجاح الأوبريت هو الجهد الذي بذل فيه والنية المخلصة وراءه.

كشف العدل أنه كتب الأوبريت "وان شوت" بعدما طرح عليه دكتور وليد مصطفى والمهندس تامر وجيه الفكرة ووصل إليه حماسهما، وشعر أن الأزمة الحالية هي موقف توحد فيه الكيان الإنساني.

واختتم حديثه أنه سعيد أن فريق العمل استطاع من خلال 4 دقائق فقط نقل الأمل وزرع البهجة في القلوب والتي بدورها ترفع المناعة في مواجهة هذا الفيروس اللعين.

الأكثر قراءة

مادة إعلانية

[x]