محافظ الإسكندرية: "متابعة مستمرة لإغلاق الأسواق واستغلال فترة الحظر للتعقيم والتطهير"|صور

20-4-2020 | 19:25

اللواء محمد الشريف محافظ الإسكندرية

 

الإسكندرية - أحمد صبري:

قام اللواء محمد الشريف، محافظ الإسكندرية، اليوم، بجولة تفقدية لعدد من الأسواق، للتأكد من إغلاقها، ورصد مدى تنفيذ قرارات الحكومة المتعلقة بالإجراءات الاحترازية لمواجهة فيروس كورونا المستجد، واستمرار أعمال التطهير والتعقيم بها خلال عيد شم النسيم .


جاء ذلك بحضور أحمد جمال، نائب المحافظ، واللواء محمد عبدالوهاب، السكرتير العام للمحافظة بالإنابة، والجهات المعنية.

وتفقد المحافظ خلال جولته، سوق وميدان محطة مصر والنصب التذكاري للشهداء بنطاق حي وسط، للتأكد من تلافي الملاحظات والمخالفات، والتي تمثلت في تجمع أعداد كبيرة من الباعة الجائلين، مما تسبب في تجمعات للمواطنين، مما يعرض حياتهم لخطر الإصابة ب فيروس كورونا .

وتابع المحافظ أعمال التطهير اللازمة ورفع المخلفات وغسيل وتطهير الميدان والنصب التذكاري، مؤكدا على المسئولين بضرورة الاستمرار في ذلك، واستمرار المتابعات اليومية لعدم تكرار المخالفات مرة أخرى.

عقب ذلك، تفقد اللواء محمد الشريف، سوق الميدان بمنطقة المنشية بنطاق حي الجمرك، وأكد على استمرار المتابعة على مدار اليوم، واستغلال فترة الحظر وغلق الأسواق في أعمال التعقيم والتطهير بكافة الأسواق والمناطق المحيطة بها. هذا بالإضافة إلى استمرار أعمال التطهير والتعقيم علي مستوي أنحاء المحافظة.

وشدد على المتابعة المستمرة لكافة الإجراءات الاحترازية التي تتخذها المحافظة للحد من التجمعات لمواجهة فيروس كورونا المستجد حفاظا على سلامة المواطنين.

الأكثر قراءة

مادة إعلانية

[x]