محافظ القاهرة يتأكد من خلو كورنيش النيل من المواطنين في شم النسيم | صور

20-4-2020 | 13:14

جانب من جولة محافظ القاهرة في كورنيش النيل

 

القاهرة - أميرة الشرقاوي

تفقد خالد عبد العال، محافظ القاهرة ، اليوم الاثنين، عدة مناطق أهمها كورنيش النيل ، للتأكد من خلوه من المواطنين، والتزامهم بعدم التجمعات والاحتفالات في شم النسيم، ضمن الإجراءات الاحترازية التي تتخذها الدولة ومحافظة القاهرة لمواجهة فيروس كورونا المستجد.


وأشاد محافظ القاهرة ، بوعي المواطنين واستجابتهم والتزامهم بالقرارات والتوجيهات الصادرة، للحفاظ على سلامتهم والاحتفال بهذه المناسبة مع أسرهم في المنازل.

وشدد محافظ القاهرة ، على رؤساء الأحياء بالمتابعة الميدانية لتنفيذ قرارات رئيس الوزراء المتعلقة بمنع التجمعات يوم شم النسيم ومنع إقامة أية احتفاليات أو فعاليات للحد من انتشار فيروس كورونا، مع التأكد من الغلق الكامل للمولات والمحال التجارية وكل المتنزهات والحدائق العامة وإيقاف كل أتوبيسات الرحلات التي تنتقل بين المحافظات والالتزام بإيقاف جميع وسائل النقل العام بما يشمل أتوبيسات النقل العام ووسائل النقل النهرى.

وأشار محافظ القاهرة ، إلى أنه تم التنسيق مع مديرية أمن القاهرة للتحكم في الحركة على الشوارع الرئيسية وحركة المرور، وخاصة في الشوارع المطلة على كورنيش النيل ، لمنع التكدس والتزاحم من المواطنين واتخاذ كافة الإجراءات القانونية حيال المخالفين.

وطالب محافظ القاهرة ، هيئة النقل العام، باستغلال توقف الحركة اليوم فى تكثيف عمليات تطهير وتعقيم المركبات.
وشملت جولة محافظ القاهرة كورنيش النيل والحديقة الدولية وأحياء المناطق الشرقية والغربية والشمالية.


الأكثر قراءة

مادة إعلانية

[x]