مدحت العدل عن أوبريت "أنت الأقوى": رسالة مهمة في هذا التوقيت

19-4-2020 | 00:51

مدحت العدل

 

سارة إمبابى

علق الكاتب والسيناريست د. مدحت العدل على أوبريت "أنت الأقوى"، الذي انطلق عرضه الأول من منطقة الأهرامات بالجيزة اليوم قائلاً: " تحيا الحياة .. الفكرة عجبتني وتحمست لها لأنني سريع التأثر، مشيراً أنه في نفس يوم عرض الفكرة كتبت الكلمات وروحت للملحن عمرو مصطفى وكل من شارك في هذا العمل".

وأكمل في مداخلة هاتفية مع برنامج " القاهرة الآن"، المذاع على فضائية العربية "الحدث"، أن ال أوبريت أحدث تأثيره ورد فعله كان جميل جداً اليوم لدى الجمهور وجميعنا سعداء به لأننا وجهنا رسالة مهمة في هذا التوقيت.

وكشف العدل عن كواليس مشاركة الكينج " محمد منير "، قائلاً: " قمنا بتقسيم أنفسنا لفريق عمل للتواصل مع الفنانين وكان من نصيبي أني أكلم محمد منير وده من حظي السعيد لأنه عشرة عمري، كاشفاً أنه منذ الوهلة الأولى لمهاتفته للكينج محمد منير قال لي: " أنا معاكم " رغم أنه لم يشارك في أوبريت ات جماعية لكنه قرر فوراً بلا تردد بالمشاركة.

وقال العدل: " الجميع تخلى كإنسان في هذه اللحظة عن أي تفكير شخصي وأي منهج في حياته الفنية قائلاً: " الفنان الحقيقي في الأوقات العصيبة يتخلى عن أي شيء صغير يعكس الأنانية الفردية وهذه وجهة نظري، والحقيقي كل اللي شاركوا معنا لم يفكروا لحظة سوى أنه عمل إنساني بحت".

ووصف مشاركة الفنانة اللبنانية كارول سماحة قائلاً: " فنانة عظيمة مثلت إضافة كبيرة للعمل الفني خاصة أنها زوجة د.وليد مصطفى والجميع لم يرفض أحدا، مشيراً إلى أن وجود محمد منير مثل علامة فارقة".

مادة إعلانية

[x]