محافظ بورسعيد يوجه باستمرار إزالة الأسواق العشوائية

18-4-2020 | 15:03

اللواء عادل الغضبان محافظ بورسعيد

 

بورسعيد - خضر خضير

أكد اللواء عادل الغضبان، محافظ بورسعيد ، اليوم السبت، استمرار العمل فى إزالة الأسواق العشوائية بالمحافظة بكل حزم وبقوة، استكمالا لحملة المحافظة والتي أزالت أسواق "الروضة - البازار - ستوته".

جاء ذلك فى إطار خطة المحافظة الشاملة لمواجهة تداعيات الفيروس المستجد والحد من انتشاره ومواجهة التجمعات والاختلاط التى تتسبب فى انتشار العدوى بين المواطنين.

وأوضح محافظ بورسعيد أن الأسواق العشوائية تمثل بيئة خصبة لانتقال الفيروس في الفترة الحالية، نتيجة تجمع أعداد كبيرة من المواطنين، لشراء احتياجاتهم من السلع الغذائية، لافتاً إلى أنه من الضروري إزالة كافة الإشغالات والأسواق العشوائية بكافة الأحياء تحقيقا للصالح العام في المقام الأول.

وأشار أن الأجهزة التنفيذية ب بورسعيد لا تدخر جهدا فى الحفاظ على سلامة وصحة المواطنين ومواجهة أي تداعيات تنتج عن الوباء الحالي.

ولفت "الغضبان"، إلي أن كافة السلع الغذائية والتموينية متوافرة بشكل كافٍ بما يلبى احتياجات المواطنين خاصة مع حلول شهر رمضان المبارك.

ناشد محافظ بورسعيد المواطنين الاستمرار فى تطبيق الإجراءات الوقائية التي تضمن الصحة والسلامة العامة، وعدم الخروج من المنازل إلا للضرورة وتطبيق التعليمات المقررة من الجهات المعنية فى هذا الشأن، إلا أن تمر هذه المرحلة الصعبة بخير وسلام .

شارك برأيك

توقع من سيتوج بكأس الأميرة الإفريقية ؟

مادة إعلانية

[x]