محافظ القليوبية: تخلصنا من نصف خفافيش المنزل المهجور.. ولم نسجل إصابات جديدة بفيروس كورونا

18-4-2020 | 05:07

اللواء عبد الحميد الهجان محافظ القليوبية

 

سارة إمبابى

كشف اللواء عبد الحميد الهجان محافظ القليوبية، عن تطهير العقار الذي ظهر به الخفافيش في قرية الحزانية في محافظة القليوبية.


وأضاف خلال مداخلة هاتفية مع الإعلامي أحمد موسى، ببرنامج «على مسئوليتي»، المذاع على قناة صدى البلد، أنه تم القضاء على 50% من الخفافيش التي تواجدت في المنزل المهجور عبر عناصر الطب البيطري.

وقال محافظ القليوبية إن مسألة ظهور الخفافيش في ذلك المنزل ستنتهي تماما غدا عبر الجهات المختصة التي ستقضي عليها تماما، موضحا أن عملية التعقيم تتم بصفة دورية في نطاق محافظة القليوبية. 

وحول الإجراءات الاحترازية المتخذة من جانب الحكومة يوم شم النسيم الذي يوافق يوم الإثنين المقبل قال محافظ القليوبية، إنه تم إغلاق جميع المتنزهات والقناطر الخيرية من أجل منع أي تجمعات في ذلك اليوم.

وأكد محافظ القليوبية أنه تم توزيع المستلزمات الوقائية على عمال النظافة بالقليوبية مع إمدادهم ملابس مخصصة لارتدائها أثناء ساعات العمل فضلا عن منحهم أحذية مقاومة للأمراض وتوزيع الكمامات والقفازات عليهم بشكل مستمر.

وكشف عبد الحميد الهجان، أنه لم تظهر أي حالات جديدة بفيروس كورونا في محافظة القليوبية، مؤكدا أن الأمور تسير بشكل جيد داخل المحافظة.

الأكثر قراءة

مادة إعلانية

[x]